TAG Heuer تحمل ختم أهم الفنانين

الجمعة 20 تشرين أول 2017

TAG Heuer تحمل ختم أهم الفنانين

تعرّفوا إلى هذه الساعة الجديدة من TAG Heuer خصّيصاً ل-Alec Monopoly.

تجمّع مؤخراً حشد من عشاق الفن في شارع  Condesa الذي يعتبر من أهم الشوارع بالنسبة للفنون في مدينة مكسيكو لحضور حفل خاص من تنظيم TAG Heuer حيث أبدع فنان الرسم في الشوارع الأمريكي أليك مونوبولي في تحويل مساحة فنية إلى ورشة عمل خاص به. تمكّن الضيوف من خلال هذه الورشة من إلقاء نظرة عن كثب إلى اعماله وإبداعاته، في حين أنه كان يضع اللمسات الأخيرة على لوحة تكريماً للتضامن والقوة المكسيكيّين بعد الزلزال المدمر الذي تعرضت له المدينة في سبتمبر 2017.

سيتم التبرّع بهذا العمل الفني الذي يحمل اسم “Fuerza México” بتكليف من TAG Heuer لمؤسّسة Global Gift Foundation، وبالإضافة إلى ذلك سيتم عرض توربيون من توقيع الدار  في مزاد علني خلال حفل عشاء  Global Gift Gala في الأول من نوفمبر 2017. ستذهب أرباح هذا المزاد لتمويل جهود الإغاثة في مكسيكو.

انخرط أليك في أعمال الدار منذ قبوله لدعوتها ليكون "Art Provocateur" الخاص بها وغرس فيها جرأته وإبداعه، وتندمج روحه الإبداعية بشكل كبير في الإصدار الخاص من TAG Heuerالخاصة به، وهي عبارة عن ساعة Formula 1تحمل ختم الفنان في وسطها.

يبرز ختم أليك مونوبولي على الميناء في العلبة المصنوعة من الستينلس ستيل المصقول، ونجد أيضاً إطاراً دواراً باللون الأسود الذي يتناسب مع السوار المصنوع من المطاط الأسود. تعمّدت الدار اعتماد اللون الأسود لإبراز الألوان الزاهية للرسم الموجود في الميناء والذي يحمل أيضاً توقيع أليك وشعار TAG Heuer. يتوفّر هذا الإصدار حصرياً في Berger Joyeros, Polanco, CDMX، ويبلغ سعره 26,990 دولاراً أمريكياً.

أحدث الأخبار السبّاقة