تعزيز التعاون بين مايكروسوفت وبنك المشرق

الخميس 19 تشرين أول 2017

تعزيز التعاون بين مايكروسوفت وبنك المشرق

 

أفادت شركة مايكروسوفت الشهيرة أنها ستقوم بتوسيع شراكتها مع بنك المشرق في دبي  بهدف تنشيط برنامج التحوّل الرقمي في فروع المصرف وفي خدماته الرقمية.

 

وبالتالي، سيعمل المصرف وفقًا لهذا البرنامج الذي تمّ تصميمه على أساس الاستراتيجية الرقمية القيادية لبنك المشرق القائمة على قوة مايكروسوفت داينميكس ٣٦٥ التي تُعتَبَر بمثابة منصة تجارية تساعد على تفعيل موظفي البنك وإلتزام زبائنه بطريقة أكثر كفاءةً.

ويُذكَر أنه في هذه السنة، يحتفل بنك المشرق بالذكرى السنوية الخمسين على ترسيخه وجعله من ضمن المؤسسات المالية القيادية في الإمارات.

 وفضلًا عن ذلك، يشهد البنك على نمو كبير إذ أصبح موجودًا في دول عدّة في الشرق الأوسط بما في ذلك البحرين، قطر، مصر، الكويت علاوةً على بلاد أخرى في جميع أنحاء العالم.

 ويُعتَبَر هذا المصرف الرائد أول بنك اماراتي يبدأ بتشغيل الصراف الآلي، أول بنك يوزّع بطاقات الحسومات وبطاقات الإئتمان على زبائنه وأول بنك يقدّم خدمات القروض للأشخاص.

 

وتجدر الاشارة إلى أن البنك تعاون مع شركة مايكروسوفت لأكثر من ١٥ سنةً لتحسين تجارب الزبائن وزيادة فعالية الموظفين. وبفضل هذا التعاون، استطاع البنك من تعزيز انتاجيته بجدارة وكفاءة

وعن هذا الموضوع، قال السيد سانديب تشوهان-مدير قسم العمليات والتكنولوجيا في بنك المشرق- إن قوة داينمكس 365 موبايل كانت بمثابة واحدة من أهم التحوّلات التي ساهمت في تنشيط عملية المبيعات في المصرف.

وأفاد أن المصرف يوصف بكونه قياديًا في مجال الخدمات المالية الاقليمية وذلك بفضل الابتكار المستمرّ في البنك مشيرًا إلى أن الابتكار رئيسي جدًّا في أعمال المصرف.

 وبدوره، صرّح السيد حشيش- المدير العام الاقليمي في مايكروسوفت الخليج- أنه للتحوّل الرقمي أشكال عدةّ وأن كلّ شكل يقدّم الكثير من الفوائد التجارية معلنًا أن هذا الأمر قد ظهر من خلال العلاقة الطويلة الأمد بين الشركة وبنك المصرف.

 وأوضح أنه مع قوة داينمكس 365 ، سيتمكّن المصرف من تفعيل موظفيه ليعملوا من أي موقع كان وليفهموا بشكل أفضل العلاقات بين الزبائن.