إنفينيتي QX80 2018 آتية إلى دبي

الاثنين 16 تشرين أول 2017

إنفينيتي QX80 2018  آتية إلى دبي

 

تحضّر إنفينيتي حرفيّاً مشاريع كبيرة لمعرض دبي الدّوليّ للسّيارات 2017 الشّهر المقبل، ومنها إطلاق ال QX80  الجديدة.


وستطلق العلامة التجاريّة العالية الرفاهية الجيل المقبل من ال SUV  الكاملة الحجم التي أظهرتها هذا العام لأوّل مرّة في معرض نيويورك الدّولي. وحتّى الآن، لم تُطلق العلامة سوى عدد من الصّور التشويقيّة للنّسخة الجديدة من الQX80 ، لكنّ هذه الصّور كانت كافية لإظهار وحي السيّارة المستمدّ من فكرة تصميم Monograph  المطلقة سابقاً.

وبشّر نائب رئيس قسم التصميم العالمي في إنفينيتي ألفونسو ألبايسا بأنّ النّسخة الجديدة من السيّارة ستتمتّع بقوّة كبيرة وتحسينٍ في التحرّك الأفقي. وبناءً على ذلك، ما علينا سوى توقّع أن تتضمّن ال QX80  المزيد من خطوط "القوّة" في تصميمها، بالإضافة إلى مصابيحها الأماميّة الشّبيهة بعيون الإنسان، وهيئتها ذات الشّخصيّة المميّزة.

وما زالت التفاصيل الأخرى محجوبة، لكنّ إنفينيتي تعد بمقصورةٍ عالية الرّفاهية، مزوّدة بالعناصر المصنوعة يدويّاً؛ بيد أنّ فكرة Monograph  لم تكن تتمتّع بأيّ داخلٍ، لذا ليس لدينا أدنى فكرة عمّا ستتضمّنه الSUV  حتّى الآن.

ولا نتوقّع أن يبقى محرّك V-8  في الQX80 ، خصوصاً وأنّ محرّك النسخة الحاليّة موجودٌ أيضاً في ال Titan  من نيسان، ولهذا السّبب نرجّح أنّ إنفينيتي ستغيّره لتبقى الQX80   فريدة.

وسيفتتح معرض دبي للسيّارات أبوابه في الرّابع عشر من نوفمبر المقبل، سنعرف فيه كلّ التفاصيل المتعلّقة  بال QX80 2018  الجديدة.