أفخر النّماذج في معرض دبي الدّوليّ للسّيّارات

الاثنين 16 تشرين أول 2017

أفخر النّماذج في معرض دبي الدّوليّ للسّيّارات

 


تقدّم دول مجلس التّعاون الخليجيّ النّماذج الأكثر سرعة وتكلفة في العالم من السّيّارات الخارقة، في معرض دبي الدّوليّ للسّيارات الّذي يمتدّ من 14 إلى 18 نوفمبر المقبل.

 

يقام هذا المعرض في مركز دبي التّجاريّ العالميّ، وسيحوّل رؤوس المعجبين الإقليميّين إلى "Boulevard of Dreams" الّذي يُخصَّص كمنطقة لسائقين السّيّارات الخارقة.

ومع انضمام عشرات الآلاف من عشّاق السّيارات إلى الحدث الضّخم الّذي يستمرّ على مدى خمسة أيّام، والّذي تأسّس بشكل راسخ كحدث السّيّارات الأوّل في الشّرق الاوسط، يضمن Boulevard of Dreams استقطاب حشود ضخمة.

في هذا الإطار، قال نائب الرّئيس الأوّل لإدارة المعارض والأحداث في مركز دبي التّجاريّ العالميّ، تريكسي لوهميرماند: "لطالما كانت المنطقة مرادفًا للفخامة والسّيّارات الخارقة، ويُعتبر معرض دبي الدّوليّ للسّيّارات الوجهة الوحيدة لمشتري السّيّارات الخطيرة ولعامّة المتحمّسين لعالم السّيّارات، لكي يروا أحدث النّماذج والمفاهيم الّتي ستملأ شوارع العالم في المستقبل".

وتابع: "يسمح Boulevard of Dreams للعلامات التّجاريّة الانخراط بسهولة أكبر مع كلّ من العملاء المخلصين والزّبائن المحتملين الجدد، كما أنّه يمثّل فرصة عظيمة لعشّاق السّيّارات الشّباب للتّمتّع بهذه الابتكارات".

 

في سياق متّصل، تُعتبر منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا موطنًا لعدد متزايد من الأفراد ذوي القيمة العالية والأفراد ذوي الأصول الصّافية المرتفعة.

ويشير تقرير نايت فرانك إلى أنّ دبي استقطبت 2000 شخص جديد من هؤلاء الإفراد في عام 2015، ما يعد باستمرار النّشاط في قطاع السّيّارات الفاخرة في الإمارة بوتيرة سريعة، كما يتّضح من أبرز صنّاع القطاع مثل ماكلارين الّتي تفتتح صالات عرض جديدة في دبي وعبر المنطقة.

وقال العضو المنتدب لمنطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا وأميركا اللّاتينيّة لماكلارين أوتوموتيفن، أندرياس باريس: "في معرض دبي الدّوليّ للسّيّارات هذا العام، سنعرض سيّارتنا 570S Spider الّتي تتمتّع بكلّ أداء الكوبيه، بالإضافة إلى استمتاع إضافيّ من القيادة في الهواء الطّلق. كما أنّنا سنكشف عن مفاجأتين إضافيّتين في المعرض".

وستنضمّ شركات أسطوريّة إلى مكلارين، بما في ذلك فيراري ومازيراتي وريماك. كذلك، ستكشف شركة السّيّارات الإيطاليّة إيكونا عن أوّل سيّارة تيتانيوم مصنّعة يدويًّا في العالم، وهي سيّارة Vulcano Titanium.