Vacheron Constantin يفتتح عام الكلب

الأحد 15 تشرين أول 2017

Vacheron Constantin يفتتح عام الكلب

 

 تستقبل دار Vacheron Constantin العام الصيني الجديد مع إصدارين رائعين من مجموعة Métiers d'Arts.

 

تتخاطب دار Vacheron Constantin مع جامعي ساعاتها والخبراء في صناعة الساعات من خلال إغناء مجموعة Métiers d'Arts وإضافة إليها نموذج Métiers d’Art The legend of the Chinese zodiac الذي يحمل رسم الكلب الذي يرمز إلى الوفاء والإخلاص. تم صنع 12 قطعة من كل نموذج، وتم تزويدها بحركة Caliber 2460 G4 البالغة الدقة وبأروع الحرف للتصميم الخارجي.

 تجدر الإشارة إلى أن Vacheron Constantin تعزّز الروابط بينها وبين الصين منذ العام 1845 عندما بدأت باستخدام تقنية قصّ الورق المعروفة باسم Jianzhi لتصبح مشهورة لاحقاً في كل أنحاء سويسرا، ونجدها في النماذج الجديدة لساعات Métiers d’Art The legend of the Chinese zodiac متجسّدة بأروع الأساليب بفضل الحرفيّين والفنانين الذي عملوا على إتقانها.

 نجد في ميناء الساعة الرسم الأيقوني للكلب في الأبراج الصينية، وقد صمّم بطريقة نافرة وثلاثية الأبعاد، تمنح عمقاً للرسم وتعكس الضوء مع أي ظلال بطريقة ساحرة كما لو كان الكلب يطفو على الميناء. ننتقل إلى مرحلة الطلاء المسماة Grand Feu التي يتقنها عدد قليل من الحرفيّين البارعين، ويتوسّطها الكلب المصنوع من الذهب الوردي أو البلاتين والمحفور بكل دقة.

 تتميز هذه الساعة بأنها خالية من العقارب، ونجد مكانها على الجهة الخارجية من الميناء فتحات لعرض التاريخ والساعات والدقائق، وتكتمل مع السوار المصنوع من الجلد باللون البني مع العلبة بالذهب الوردي أو اللون الأزرق الداكن مع العلبة المصنوعة من البلاتين.