FastPay تعلن استحواذها على AnchorOps

الجمعة 13 تشرين أول 2017

FastPay تعلن استحواذها على AnchorOps

 

أعلنت FastPay، شركة التّكنولوجيا الماليّة البارزة الّتي توفّر حلول رأس المال والمدفوعات للشّركات الرّقميّة، استحواذَها على AnchorOps، مزّوِدة الحلول الماليّة الرّائدة للمشترين الرّقميّين.  

 

طوّرت AnchorOps حلولًا تسهّل سير العمل، تقضي على العمليّات اليدويّة، وتقدّم عوائد ماليّة لوكالات شراء وسائل الإعلام ووكالات الإعلان وفرق تمويل وسائل الإعلام ومورديها.

وتملك AnchorOps، الّتي تأسّست عام 2012، حلّ الدّفع الإلكترونيّ الوحيد المصمّم بالطّريقة المُثلى والحصريّة لقطاع الإعلام. ويرتبط نموّها السّريع وهيمنتها السّوقيّة بخبرتها العموديّة، وحلولها البرمجيّة الواسعة، وبيانات الملكيّة، وخدمة العملاء الرّائعة.

أمّا FastPay فهي تستفيد من تكنولوجيا الملكيّة وتحليلاتها، لتقيّم بحيويّة القيمة الائتمانيّة للمقترضين. ومنذ نشأتها عام 2009، أقرضت الشّركة بقيمة تتعدّى الملياري دولار أميركيّ، وحصلت على مئات الملايين من الدّولارات في رأس المال القابل للنّشر من شركاء بما في ذلك Citibank، Wells Fargo، وHitachi.

من هذا المنطلق، يخلق الجمع بين تركيزFastPay على إقراض البائعين الرّقميّين من جهة، وكفاءة AnchorOps في مجال المدفوعات للمشترين الرّقميّين من جهة أخرى، منصّة موحّدة تقلّل الاحتكاك بين الطّرفين وتحسّن كفاءة هذا القطاع، بدءًا من إصدار الفواتير وصولًا إلى تسديد المدفوعات.

في هذا الإطار، قال المؤسّس والرّئيس التّنفيذيّ لشركة FastPay جد سيمون: "لقد أُعجبنا بفريق AnchorOps لسنوات طويلة، إذ إنّه بنى مجموعة رائعة من المنتجات مع التّركيز الاستثنائيّ على خدمة العملاء. وتشارك شركاتنا القيم هذه نفسها،ونحن متحمّسون جدًّا لتزويد القطاع بمنصّة واحدة لمعالجة مجموعة كاملة من حاجات العملاء".

أمّا مؤسّس ورئيس AnchorOps،ديفيد فروغل، فسينضمّ إلى فريق FastPayكرئيس للإيرادات. في هذا السّياق، أعرب فروغل عن سعادته بالانضمام إلى FastPay، وأشار إلى أنّه يشارك هذه الأخيرة "رؤية موحّدة لتبسيط سير عمل الأمور الماليّة في قطاع الإعلام".

أخيرًا، من شأن هذا الدّمج أن يجد حلًّا متكاملًا لرأس مال عامل هادف إلى تبسيط العمليّات الماليّة للزّبائن وزيادة نموّها. وللشّركة مجتمعةً أكثر من 100 موظّف مع خمسة مكاتب عالميًّا.