عطلة من العمر في مراكش

السبت 14 تشرين أول 2017

عطلة من العمر في مراكش

 

نقدّم لكم فرصة العمر، وهي أن تعيشوا حياة الملوك ولو لبضعة أيام في فندق Royal Mansour في مراكش.

 

يستقبل فندق Royal Mansour نزلاءه القادمين من حول العالم، وبتفويض من ملك المغرب شخصياً، ويدعوهم ليعيشوا تجربة أكثر من رائعة في رياضه الخاصة الساحرة والموجودة في قلب مدينة مراكش الغامضة والخاطفة للأنفاس.

يمرّ الضيوف عبر ممرّات رائعة ليصلوا إلى الفندق الذي يعتبر جوهرة حقيقية والذي سيضيف نكهة لحياتهم ويمنحهم تجربة لا تنتسى. يتألّف Royal Mansour من 53 روضة منفصلة، تتكامل لتشكّل قرية خلابة، وتم التنبّه في كل من هذه الرياض إلى أدق التفاصيل وفرشها بأفخم قطع الأثاث والإنارة ذات الطابع المغربي التراثي الممزوج مع التسهيلات والخدمات العصرية.

 لن تشعروا بالملل أبداً في هذا المكان، بل ستكون إقامتكم مليئة بالتسلية انطلاقاً من بركة السباحة إلى الفناء الخارجي حيث الحانة إلى الشرفة الموجودة على السطح، بدون أن ننسى طبعاً منظر مغيب الشمس الساحر الذي تنعكس أشعته على جدران الأبنية القديمة وعطر الأزهار الذي يعبق في المكان ليزيده سحراً.

 يحتلّ الفندق والحدائق التابعة له مساحة 35 هكتار، وهو يتضمّن أيضاً ثلاثة مطاعم فاخرة تتنوّع بين المطبخ الفرنسي والمغربي والعالمي، أضف إلى ذلك المنتجع حيث يمكنكم الاسترخاء في بركة السباحة الداخلية أو الحصول على علاج بالتدليك.