Bulgari تفتح أبواب الرفاهية في بيجينغ

السبت 14 تشرين أول 2017

Bulgari تفتح أبواب الرفاهية في بيجينغ

 

تفتتح ماركة Bulgari فندقاً فخماً جديداً لها في مدينة بيجينغ في الصين.

 

تلاقي سلسلة فنادق Bulgari المترفة نجاحاً كبيراً بين أهم الفنادق في العالم، وها هي اليوم تدخل إلى السوق الصينية بقوة مع افتتاح فندق جديد لها في مدينة بيجينغ. إن هندسة الفندق هي من توقيع شركة الهندسة المعمارية Antonio Citterio Patricia Viel التي منحته من الخارج طابعاً عصرياً يشبه الجوهرة وجواً حميماً وفخماً في أقسامه الداخلية وغرفه ال-119.

 يقع مبنى الفندق في مجمّع Genesis بمحاذاة مؤسّسة Genesis Art Foundation، يتضمّن تسهيلات عديدة فيما يتعلّق بالطعام والمشروب، ونجد في داخله عددا من أهم المطاعم والحانات التي تقدّم أشهى الأطباق وأفخر المشروبات، وهي: المطعم الإيطالي Ristorante – Niko Romito وحانة Il Bar و the Lobby Lounge. تجدر الإشارة إلى أنه التعاون الأول بين Bulgari والطاهي الإيطالي حامل نجمة Michelin Niko Romito الذي نقل أشهى الأطباق الإيطالية من إيطاليا إلى الصين.

 يغلب الطابع الإيطالي الفخم على الغرف والجناحات في فندق Bulgari الجديد ويتجلّى من خلال تفاصيل الديكور والتصاميم الفخمة، ويستمتع النزلاء بأجمل إطلالة على نهر Liangma River ومدينة بيجينغ والحدائق الرائعة التابعة للفندق. أما بالنسبة للمنتجع فهو يمتد على طابقين ويتضمّن حوض سباحة بطول 25 متراً وبركة سباحة حيوية وصالات للاسترخاء، بالإضافة إلى ثماني غرف وجناحين للعلاج والتدليك.