حزمةٌ عائليةٌ جديدةٌ من فورسيزونز الرياض

الأحد 15 تشرين أول 2017

حزمةٌ عائليةٌ جديدةٌ من فورسيزونز الرياض

 

يدعوك فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة إلى تكريم عائلتك وأصدقائك من خلال اقامة لا تُنتَسى في عطلة نهاية الأسبوع مع عرض حزمة Family Getaway Package الجديدة.

 

 تمّ تصميم هذه الحزمة الحصرية خصيصًا لتلبية جميع الاحتياجات للاسترخاء والراحة. وهي تضمن تجربةً رائعةً من المستحيل أن ينساها الفرد.

 تشمل هذه الحزمة الحديثة الاقامة الفاخرة في غرفة عادية أو جناح- حسب الاختيار- ٥٠٪ حسم على الغرفة الثانية للأولاد حتى سن ال-١٨ عامًا، أربع تذاكر مجانيةً إلى سكاي بريدج (لشخصين بالغين وولدين) مرّةً واحدةً لكلّ اقامة، بطاقة دخول واحدةً لكلّ اقامة إلى منطقة سباركيز للأطفال في مول المملكة (بقيمة ١٠٠ ريال سعودي)، عشاء بوفيه لشخصين بالغين وولدين كلّ ليلة في مطعم إليمنتس، خدمة ركن السيارات المجانية، خدمة الانترنت السريعة المجانية، حسمًا ٢٥٪ للعلاجات في السبا، دخولًا مجانيًا إلى منطقة لعب الأطفال في الفندق، اعدادات مصمّمةً خصيصًا للغرفة، مرافق عديدةً لغرفة الأولاد وخدمات مميّزةً لتناول الطعام في الغرفة.

وقد تمّ اختيار جميع هذه المزايا بشكل استثنائي ليضمن الفندق استمتاع كلّ فرد من أفراد الأسرة باقامته. كما يمكن لزوار فندق فورسيزونز الرياض الفاخر- الذي يحتلّ موقعًا مركزيًا في برج المملكة الشهير- أن يتوقّعوا الأناقة، الراحة والخدمات المتمّيزة.

ويقدّم الفندق أيضًا مجموعةً من المرافق يستمتع بها كلّ فرد من العائلة بما في ذلك حوض سباحة في الهواء الطلق، مركز صحي وسبا للرجال فقط، ملاعب تنس واسكواش وكرة مضرب، صالة فخمة للنساء فقط، صالة ألعاب رياضية وغيرها الكثير. ويحتضن الفندق أيضًا مجموعةً متنوّعةً من منافذ الطعام.

 ويشار إلى أن حزمة Family Getaway متاحة أيام الخميس، الجمعة والسبت وذلك رهن توفّر الغرف في وقت الحجز.

 وللمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على الرقم التالي  2115888 - 11 - 966 +