مرح بلا حدود في Krabi، تايلندا

الخميس 12 تشرين أول 2017

مرح بلا حدود في Krabi، تايلندا

 

أنتم على موعد مع المرح على أجمل شواطئ Krabi جنوبي تايلندا.

 

لعشاق الشواطئ الاستوائية والألعاب المائية والأجواء الهادئة خبر سار، فنحن نعرّفكم إلى منطقة خلّابة تقع في جنوب تايلند وتضم أجمل الشواطئ في العالم حيث أشجار النخيل تظلّل الرمال البيضاء والهدوء يعم المياه الفيروزية. تتميز هذه المنطقة بجمال خلاب حيث الصخور الشاهقة المغطّاة بمختلف أنواع النباتات الاستوائية، بالإضافة إلى الغابات الخضراء التي أدرجت ضمن لائحة المحميّات الطبيعية والمحاذية للساحل الممتد على 150 كيلومتراً.

 ستكون رحلتكم إلى Krabi مليئة بالمغامرات الشيّقة والرياضات المثيرة، مثل التجوّل في جزر الأحلام والغطس والغوص والتجديف وتسلّق الصخور والمشي في الغابات. هناك عدد من المنتجعات مثل Rayavadee التي تنظّم كل هذه الأنشطة لنزلائها وتجعلهم يعيشون مغامرات لا مثيل لها، بالإضافة إلى عدد من النشاطات الأخرى للاستمتاع ب-Krabi مثل القيام برحلة لوحدكم في زورك صغير والتجول بين الجزر الصغيرة والاستمتاع بأجمل المناظر الساحرة.

 إن قضاء العطلة في Krabi هو فرصة مثالية للتواصل مع الطبيعة والشعور بالسلام الداخلي بعيداً عن ضغوطات الحياة، كما يمكنكم قضاء الليل تحت ضوء القمر واحتساء مشروب منعش مع الفواكه الطازجة.