فنادق الجميرة تقدّم عروضات الأعياد

الأربعاء 11 تشرين أول 2017

فنادق الجميرة تقدّم عروضات الأعياد

 

تكشف سلسلة فنادق ومنتجع الجميرة في لندن عن باقة من العروضات الخاصة بموسم الأعياد القادم.

 

يمكن للعائلات التي ستسافر إلى لندن خلال عطلة الأعياد القادمة أن تستمتع بعرض Family Fun الرائع المتوفّر ابتداءً من 17 نوفمبر والذي يتضمّن علبة مميزة من الألعاب برعاية Toy Box Club. يمكن للعائلات أن تختار بين Jumeirah Carlton Tower في نايتسبريدج و-Jumeirah Lowndes Hotel في بلغرافيا أو الجناحات العصرية Grosvenor House Suites By Jumeirah Living في مايفير، وبالإضافة إلى علبة الألعاب التي ستسمتع بها خلال إقامتها، سيجد الأطفال أيضاً مجموعة من المفاجآت الأخرى والدب المحشو الخاص بالفندق بانتظارهم في غرفتهم.

 يجد الأولاد النازلين في الفندق مجموعة من أحدث الألعاب والكتب والأشغال اليدوية المختارة بعناية شديدة ولمناسبة لسنّهم، ويمكن للعائلة بأكملها أن تستمتع بالسباحة في حوض السباحة البالغ طوله 20 متراً والموجود في The Peak Health Club & Spa في Jumeirah Carlton Tower.

أما للعائلات التي تخطّط لعيش أجواء العيد في لندن، فيضيف الفندق لمسةً سحرية إلى العرض، وسيحصل كل الأفراد النازلين في الفندق بين 17 نوفمبر و-31 ديسمبر على الأكسسوارات الخاصة بعيد الميلاد ليرتدوها ويحضروا معرض Winter Wonderland الذي تجري فعالياته في Hyde Park الذي يمكن بلوغه سيراً على الأقدام من كافة فروع الفندق.

 لا ننسى عناصر الرفاهية التي أضافها الفندق إلى عروضاته، ف-Grosvenor House Suites by Jumeirah Living يقدّم مجموعة من الأفلام الكلاسيكية الخاصة بالعيد، أما النزلاء في Jumeirah Carlton Tower فيجدون الشباشب وأثواب الحمام ليرتدوها في غرفهم، بينما يحصل الأطفال في Jumeirah Lowndes Hotel على كيس يحتوي على دفاتر للتلوين وملصقات متنوّعة.

 إن هذا العرض متوفّر ابتداءً من 17 نوفمبر 2017 وتبدأ كلفة الجناح الواحد من 702£ في Jumeirah Carlton Tower، 491 في Jumeirah Lowndes Hotel و-834 في Grosvenor House Suites by Jumeirah Living.