فخامة أسطورية من Vacheron Constantin

الأربعاء 11 تشرين أول 2017

فخامة أسطورية من Vacheron Constantin

 

تعرّفوا إلى إصدارين جديدين بأسلوب قديم الطراز من . Vacheron Constantin

 

تعيد دار Vacheron Constantin إحياء مجموعتها الأسطورية Historiques من خلال نموذجين جديدين يجمعان بين الوظائف الحديثة والتصميم التقليدي وينفحان الحياة في الإرث التقني والجمالي للدار. إن النموذج الأول مزوّد بالتقويم الثلاثي والآخر مع تقويم ثلاثي مصنوع من الذهب الوردي مع وظيفة عرض أطوار القمر، ويأتي كلاهما بعلبة قياسها 40 ملم مع بعض المزايا التي كانت تتميز بها الفترة التي تم إصدار الساعات الأولى فيها، مثل شكل “triple gadroon” الذي يزيّن العلبة التي تحمل أيضاً مقابض على شكل المخالب.

 لنلق نظرة على النموذج الأول "Historiques Triple Calendrier 1942" المستوحى من النموذج الذي تم إطلاقه في العام 1942 والذي لا يقلّ أناقةً عنه، وهو يأتي بعلبة مصنوعة من الستينلس ستيل مع عدّاد للثواني مكان الرقم 6 وفتحة عرض اليوم والشهر تحت مؤشّر الساعة 12, وتتم الإشارة إلى التاريخ من خلال عقرب باللون النبيذي أو الأزرق الداكن. تعزّز الأرقام الأسلوب القديم بفضل طريقة كتابتها التي تحاكي تلك التي كنا نجدها في الساعات القديمة.

 أما بالنسبة لساعة Historiques Triple Calendrier 1948 فهي تأتي بعلبة من الذهب الوردي، وقد أصدرت منها الدار مجموعتين محدودتي الإصدار ب-200 قطعة لكل مجموعة. إن هذه الساعة مزوّدة بالوظائف نفسها للساعة السابقة، بالإضافة إلى فتحة عرض أطوار القمر باللون النبيذي أو الأزرق الداكن الذي يتلاءم مع لون السوار.