هاتف بلاك بيري موشن الجديد وصل!

الأربعاء 11 تشرين أول 2017

هاتف بلاك بيري موشن الجديد وصل!

 

أطلقت شركة "تي سي إل كوميونيكيشن" هاتف "بلاك بيري موشن" الذكي الجديد العامل كليّاً بتقنيّة اللّمس والواصل إلى الأسواق.


وصُمّم هذا الهاتف لتلبية احتياجات المستخدمين والتحديات التي تواجههم في نمط حياتهم المتسارع، وهو يحمل إرث بلاك بيري العريق المتمثل في تزويد المستخدم بأعلى مستويات الموثوقية والإنتاجية والخصوصية والأمان، إضافة إلى كونه الهاتف الأول من بلاك بيري الذي يأتي وفق معيار IP67 لمقاومة الماء والغبار، مع التقنية المضادة للخدش على الشاشة والبطارية الأكبر سعةً بتاريخ الشركة، كونها من 4,000 ميلي آمبير، قادرة على الصّمود لأكثر من 32 ساعة من الاستخدام المتنوّع.

ويأتي هاتف BlackBerry Motion بشاشة جديدة من قياس 5.5 إنش من النوع  Full-HD Premiumبالتقنية المقاومة للخدش، مع تصميم أنيق ومفعمٍ بالوظائف، يضم إطاراً من الألمنيوم المقوى وقبضة مريحة من الخلف، مما يزيد من متانة الهاتف وحمايته لاستخدامه في الحياة العملية.

ويتميز الجهاز بنظام التشغيل آندرويد 7.1 مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى كافة التطبيقات في متجر  Google Play™ ويحظى شهرياً بتحديثات أمنية للنظام، مع وجود خطط لترقية نظام التشغيل إلى آندرويد أوريو خلال العام المقبل.

وعلى غرار هاتف بلاك بيري KEYone، صُمّم هاتف BlackBerry Motion بأعلى مستويات الأمان المدمجة، بما فيه نظام تشغيل صلب وتقنيات خاصة بشركة بلاك بيري ليميتد في تأسيس أسس صلبة تربط بين نظام التشغيل والمعدات وإضافة مفاتيح أمان للمعالج.

ويتوفر هاتف  BlackBerry Motion في أسواق الإمارات العربية المتحدة بسعر 1,699 درهم والمملكة العربية السعودية بسعر 1,699 ريال في النصف الثاني من شهر أكتوبر الجاري.

أحدث الأخبار السبّاقة