أعلى درجة من الثقة لمستقبل فورد

الأربعاء 11 تشرين أول 2017

أعلى درجة من الثقة لمستقبل فورد

 .

تقدّم فورد موتور كومباني اليوم تحديثاً استراتيجياً للمستثمرين عبر تفصيل خطط للاستفادة من نقاط قوة منتجاتها الفريدة وعلامتها الموثوقةالعالمية


ويشمل العرض المخصص للمستثمرين تحليلاً معمّقاً يمتدّ على أربعة أشهر لاستراتيجية فورد وعملياتها التجارية بقيادة رئيسها ومديرها التنفيذي الأعلى جيم هاكيت وفريق القيادة الأعلى لدى فورد. وقال هاكيت إنّ فورد ستقوم بتحسين قدراتها التشغيلية، وتعيد تركيز تخصيص رأس المال، وتسرّع طرح المركبات والخدمات الذكية.

وأضاف جيم هاكيت الذي أصبح رئيس فورد ومديرها التنفيذي الأعلى في 22 مايو الماضي: "لقد تمّ بناء فورد على المعتقد بأنّ حرية الحركة تحفّز التطوّر البشري. ولطالما غذّى هذا المعتقد شغفنا لابتكارسيارات وشاحنات رائعة. وهو اليوم يحفّز إلتزامنا لنصبح شركة وسائل النقل الحائزة على أعلى درجة من الثقة في العالم، عبر تصميم المركبات الذكية لعالم ذكي فتساعد الناس على التنقل بأمان وثقة وحرية أكبر".

وتعيد فورد التأكيد على توقعاتها الإرشادية المالية للعام 2017 بكامله وتقول إنه سيتم توفير توقعاتها للعام 2018 في يناير. كما أنّها تعرض من جديد هدفها البعيد المدى لتحقيق هامش عمليات المركبات قدره 8 في المئة، وتقول إنها ستعتمد التغييرات التكنولوجية العميقة وستتعامل مع الشركات المنافسة الجديدة التي تدخل القطاع.

وفي هذا الإطار، توسّع الشركة نطاقها ليشمل المركبات والخدمات كلّها مصمّمة بحيث ترتكز على التجارب المتمحورة حول البشر. ستستغلّ الشركة نقاط قوتها في دمج التجهيزات والبرمجيات في الأجهزة المعقّدة، وقدرتها المثبتة في العمل على نطاق ضخم والثقة المرتبطة بعلامة فورد.