درّاجة HP4 Race الحصريّة من BMW تنطلق

الثلاثاء 10 تشرين أول 2017

درّاجة HP4 Race  الحصريّة من BMW  تنطلق

 

ستجلب بي إم دابيلو Motorrad USA  عنصراً جديداً جدّاً إلى مهرجان الدّراجات النّاريّة القديمة وهو ال 2018 HP4 Race  منها.


وتمثّل هذه التحفة الهندسيّة ذات قوّة ال215 حصان الدرّاجة النّارية الأكثر حصريّة من بي إم دابليو؛ فهي مصنوعة يدويّاً، وخاصّة فقط بمسار السّباق، كما أنّها محدودة الإنتاج، لن تُقدّم منها سوى 750 نسخة عالميّاً.  وما يزيد من حصريّتها هي لوحة الرّقم الموجودة في جزئها الخلفيّ، التي تحمل الرّقم من 001/750 وحتّى 750/750.

وال HP4 Race  هي أوّل درّاجة ناريّة في العالم تقدّم إطاراً كاملاً من الكاربون، وعجلتين أيضاً من الكاربون، وهي ستظهر في مساحة العرض الخاصّة ب BMW  وأيضاً في مسار السّباق مع مستشار BMW Motorrad  والسّائق الاختباري نايت كيرن. وسيجدها زائرو المعرض بسهولة بفضل صوت محرّكها الجهوريّ الجذّاب والفريد.

وطيلة المهرجان، ستقدّم العلامة الجولات المجّانيّة على عددٍ من الطّرازات الخاصّة من درّاجاتها، ضمنها ال G 310 R  المطلقة حديثاً، والK 1600 B Bagger، ودرّاجة C  الكهربائيّة الثّورية. وفي الوقت عينه، ستعرض BMW  عائلة Heritage  العريقة من درّاجاتها النّارية: الR nineT، الR nineT Scrambler، الR nineT Pure، الR nineT Racer، والR nineT Urban G/S، سامحةً للزّوان أن يختبروا سرعة ال R nineT Racer  بشكلٍ مميّزٍ عبر نظام EyeRid   للواقع الافتراضي.

أحدث الأخبار السبّاقة