ساعة تكرّم طيّارا مبدعا

الاثنين 09 تشرين أول 2017

ساعة تكرّم طيّارا مبدعا

 

أطلقت دار IWC للساعات الفخمة ساعة جديدة تكريماً للكاتب والطيار الفرنسيAntoine de Saint Exupéry.


كشفت دارIWC Schaffhausen  عن أربعة إصدارات جديدة ضمتها مؤخراً إلى مجموعةPilot Watch وتحمل الأسماء التالية: Big Pilot’s Watch Annual Calendar Edition “Antoine de Saint Exupéry”, Big Pilot’s Watch Heritage, المتوفّرة بعلبة من التيتانيوم أو البرونز، و Pilot’s Watch Mark XVIII Heritage.

إن Big Pilot’s Watch Annual Calendar Edition “Antoine de Saint Exupéry” محدودة الإصدار ب-250 نموذجاً، وتأتي بعلبة مصنوعة من الذهب الأحمر مع ميناء بني مع العقارب المطلية بالذهب وسوار من الجلد البني مع درذات بيضاء اللون تذكّرنا بالحقبة التي كان يعيش فيها الكاتب والطيار الفرنسي أنطوان دو سانت اكزوبيري.

نلاحظ في الميناء وجود عرض التاريخ مكان مؤشر الساعة 12, وهو مقسم إلى ثلاث فتحات: لليوم والتاريخ والشهر، ويتم تعديل التاريخ أتوماتيكياً كل أربع سنوات، أي عند حلول السنة الكبيسة. إن هذه الساعة مزوّدة بعيار calibre 52850مع نظام Pellatonذاتي الدوران يمنحها إحتياطي طاقة يدوم لسبعة أيام.

تتميز هذه الساعة أيضاً بأنها تحمل أيضاً على غطائها الخلفي مجسّماً للطائرة التي أقلع على متنها أنطوان دو سانت اكزوبيري ليقوم برحلته الأخيرة فوق البحر الأبيض المتوسط والتي لم يعد منها قط. صنعت الدار هذه الساعة خصيصاً لإلقاء الضوء على جمعية Antoine de Saint-Exupéry Foundationالخيرية ودعم نشاطاتها ولتعزيز الشراكة التي تجمعها بها.

أحدث الأخبار السبّاقة