أيانا تكشف عن منتجعها الجديد في اندونيسيا

الأحد 08 تشرين أول 2017

أيانا تكشف عن منتجعها الجديد في اندونيسيا

 

أطلقت "أيانا" AYANA منتجعا جديدا على جزيرة فلوريس الشرقية الاندونيسيّة، وهي جزيرة غير معروفة وغير مطوّرة حتى السّاعة، ومن المقرر افتتاحه في صيف عام 2018.

 

ويقع هذا المنتجع على بُعد ساعة واحدة انطلاقا من شرق بالي، ويحمل اسم منتجع إيانا كومودو AYANA Komodo Resort، على شاطئ ويسيكوWaecicu Beach  سيكون أول فندق  من فئة الخمسة نجوم الوحيد في المنطقة، ليضع كلا من مدينة  لابوان باخو Labuan Bajo  وجزيرة فلوريسFlores  على الخريطة باعتبارها واحدة من أهم الوجهات وأكثرها استقطاباً للزوار. وتشتهر عقارات إيانا في بالي وجاكرتا بالضيافة العالمية والتصميم الاستثنائي والمأكولات الفاخرة والخدمة التي لا مثيل لها.

وسيقدّم منتجع إيانا كومودو على شاطئ ويسيكو، 12 جناحا فاخرا  تتميّز بإطلالات خلّابة على المحيط حيث تتربّع جزيرة "كوكوشان" في الأفق. و سيكون الضيوف على علاقة مميزة  بالتّصميم غير التقليدي حيث سيسجّلون وصولهم في اللوبي في الطابق الحادي عشر والوصول إلى غرفهم من خلال النزول نحو الشاطئ.

تعتبر بلدة لابوان باخو نقطة انطلاق رئيسية للرّحلات إلى كومودو دراغون الشّهير. وسيعمل المنتجع بنشاط على جمع الأموال لدعم حديقة كومودو الوطنية في تطوير المرافق وتعزيز سلامة وتدريب حراس غابات وأحراش كومودو.

من جهة أخرى، يقدّم المنتجع الجديد مساحة خاصّة للاحتفالات بالأعراس على سطحه حيث سيعشق الضيوف البار والمطعم الياباني "هونزين" ، بالإضافة الى مطعم المأكولات البحريّة Kisik Seafood BBQ و موقع تحضير الطعام الآسيوي والعالمي طول النهار بالإضافة الى النادي الرياضي والسبا وغيرها من المتفعات.

 

لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع التالي: www.ayana.com