معرض يكشف روحHublot الخلّاقة

الجمعة 06 تشرين أول 2017

معرض يكشف روحHublot الخلّاقة

 

احتفلت دارHublot    بشعارها "روح الانصهار" في هارودز من خلال معرض يلقي الضوء على روح الدار السبّاقة والمبدعة.


انضم عدد من الضيوف المهمّين من عالم الصحافة وأصدقاء الدار إلى المدير التنفيذي ل-Hublot ريكاردو غوادالوبي لافتتاح Brompton Road Exhibition Windows احتفالاً بالشعار الشهير: "the Art of Fusion"، أي "فن الانصهار". تعود قصة Hublotمع هذا الشعار إلى العام 1980 عندما كانت السبّاقة في إصدار ساعة تجمع بين الذهب والمطّاط الطبيعي، ويحافظ كل من رئيس Hublot ورئيس مجموعة LVMH Group Watch Division جان كلود بيفر والمدير التنفيذي للدار ريكاردو غوادالوبي على هذا الشعار في لبّ الماركة، كما يقومان بإدارة كافة الأنشطة والابتكارات والشراكات التي تجمع بين الماضي والمستقبل وبين التقليد والابتكار.

كان للسيد بيفر كلمة بالمناسبة مؤكداً فيها بأن الانصهار هو الحياة، وهو فكرة بسيطة يكمن فيها سر النجاح، وأضاف أيضاً بأن أعظم الإنجازات جاءت من فكرة بسيطة. إن هذا الحدث هو المحطّة الرابعة من جولة "The Art Of Fusion" التي تكشف القصص وراء تصاميم Hublot الفريدة من نوعها والخصوصيات الأساسية، أي المواد المبتكرة والبراعة في صناعة الساعات.

بعد المحطّة في بيروت في أبريل وكيوتو وماسو في سبتمبر، سيجوب معرض Hublot  العالم ويكون له وقفة في كل من نيويورك وبرلين وبراها وهانوي واسطنبول وغيرها من الوجهات، وسيتسنّى للزوار أن يقوموا بجولة على عالم Hublot وإلقاء نظرة على ابتكاراتها والمواد الجديدة التي تصنع منها ساعاتها مثل Hublonium (magnesium and aluminium), King Gold (gold and platinum) و-King Gold. لا ننسى الحركات والآليات الفريدة من نوعها التي تعكس براعة الدار وخبرتها الطويلة في صناعة الساعات والتي سيتمكن الزوار من مشاهدتها أيضاً.َ

أحدث الأخبار السبّاقة