كيف يتألّق الرجل في أعوام الأربعينات؟

الأحد 08 تشرين أول 2017

كيف يتألّق الرجل في أعوام الأربعينات؟

 

يسعى الرجل المتألّق إلى أن يبدو أنيقًا في جميع مراحل حياته خصوصًا في أعوام الأربعينات

 لذلك، نعرض في ما يلي بعض النصائح المتعلّقة بالأسلوب التي يجب أن يتّبعها الرجل عندما يبلغ أعوام الأربعينات.

 

١-عدم الاستسلام في وقت مبكر جدًّا

يجب على الرجل أن يؤمن بأنه إذا كان يتمتّع بالثقة بنفسه، يمكنه ارتداء القطع التي يريدها. ولكن يجب في الوقت عينه أن يكون على معرفة تامّة بالأساليب التي تتناسب مع شكل جسمه.

٢-عدم الامتثال لقواعد الملابس

يُنصَح الرجل بعدم الامتثال لقواعد الملابس المفروضة من أجل أن يبرز بين حشد كبير من الرجال. لذلك، من المفضّل اعتماد القطع المنفصلة وانتعال الأحذية الرياضية.

٣-الأخذ بعين الاعتبار التفاصيل والاكسسوارات

إذا قرّر الرجل أن يعتمد القطع البسيطة جدًّا، من الضروري أن يضع بعض الاكسسوارت الملوّنة أو تلك التي تحمل الأنماط بما في ذلك ربطات العنق المحبوكة والأوشحة المنقّشة المصنوعة من الحرير.

٤-الحذر من الملابس الرياضية

إذا أراد الرجل ارتداء الملابس الرياضية، عليه أن ينتقي النسخات البسيطة والأقمشة ذات الجودة العالية. وفضلًا عن ذلك، يجب أن تكون الأحذية الرياضية بسيطةً جدًّا.

 

ويشار إلى أنّ هناك العديد من القطع الرئيسية التي يمكن للرجل شراؤها في أعوام الأربعينات مثل البذلة المصمّمة خصيصًا، الكنزات الناعمة الأنيقة، الحقائب المصنوعة من الأنسجة المحكمة، الساعات القيّمة وغيرها.

ويُذكَر أنه هناك الكثير من المشاهير في الأربعينات الذين يمكن أن يخدموا كمصادر إلهام بما في ذلك الممثل ريان رينولدز، مصمّم الأزياء باتريك غرانت، المدرّب بيب غوارديولا وغيرهم