طيران الاتحاد: الافضل في المملكة المتحدة

الجمعة 06 تشرين أول 2017

طيران الاتحاد: الافضل في المملكة المتحدة
 
 
اختارت جريدة تجارة السّفر -Travel Trade Gazette - TTG شركة الاتّحاد للطيران Etihad Airways ، الشّركة الوطنيّة للإمارات العربيّة المتّحدة، شركة طيران العام في المملكة المتّحدة للسّنة الرّابعة على التّوالي.
 
 
وكانت شركة الطّيران، والّتي مركزها في أبوظبي،  فازت بمنافسات لتحصد الجائزة الكبرى في الحفل الذي أقيم في مسرح ليسيوم في لندن وحضره 750 شخصا بارزا من قطاع صناعة السّفر البريطانية.
 
وقد تم اختيار الاتّحاد للطّيران لكونها شركة الطّيران المفضّلة في المملكة المتّحدة من قبل وكلاء السّفر، ومنحتها لجنة الحكم نقاطا لأدائها القوي في مجال الأعمال، والزّيادة الملحوظة في عدد الرّكاب، والكفاءة في استهلاك الوقود والمزيد من التّطوّرات في منتجها المتميّز.
 
ومن جانبه قال محمد البلوكي نائب الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أنّ الشركة حصدت الجائزة المرموقة للمرّة الرّابعة على التّوالي معبّراً عن تشرّفه وفخره بإنجازاتها التي تستند إلى ردود فعل وكلاء السفر الرّائدة في المملكة المتّحدة.
 
وتعكس هذه الجائزة ، بحسب ما أضافه البلوكي، الالتزام المستمرّ والعمل الشاق الذي يبذله كل طاقم العمل في الاتحاد للطيران لضمان بقائنا في طليعة الطّيران الدولي عاما بعد عام، وهو اعتراف رائع بعلاقاتها التجارية القوية مع تجارة السفر.
 
من جهة أخرى، أشار رئيس فريق التحرير في جريدة تجارة السفر TTG، بيبا جاكس أن جوائز السفر الخاصّة التي تطلقها TTG  حصدت سمعة طيبة في كونها أصعب الجوائز للفوز في مجال السّفر، لذلك فإن أي شركة تأخذ منزلها هذا العام يمكن أن تكون على يقين من أنها حقا الأفضل في فئتها. وأضاف: "نحن نقدم تهانينا الحارة للاتحاد للطيران، التي أعجت لجنة الحكم بآدائها الممتاز في الأشهر ال 12 الماضية."