باربادوس: فردوس العطلة القادمة

الخميس 05 تشرين أول 2017

باربادوس: فردوس العطلة القادمة
 
 
تشكّل باربادوس نقطة سياحيّة شعبيّة في الكاريبي، تطوّرت لتصبح مركزا فاخرا يُعنى بتأجير الفيلات الرفيعة المستوى المناسبة لقضاء عطلات لا سابق لها.
 
 
وبين الطقس الرائع والمريح لالتقاط الأنفاس بعد فترة من العمل والارهاق والضّغوطات اليوميّة، وبين الثقافة المثيرة والفريدة من نوعها، والتي قد تشكّل لقاء حضارات من غرب أفريقيا والكريول والهند والبريطانيين المستوطنين في أوقات مختلفة في تاريخ الجزر، والشواطئ الرملية البيضاء ذات الشهرة العالمية، تحمل جزيرة باربادوس Barbados كل المقوّمات لتقدّم ملذّات العطلة الفاخرة وإمكانيّة استئجار الفيلات الساحرة. 
 
وبالرّغم من أنّها لا تتعدّى 21 ميلاً في الطول و14 ميلا في العرض، فأي منطقة من هذه القطعة الصغيرة والمتألّقة من الأرض يمكن الوصول إليها بالكامل من مطلق أي مكان آخر في الجزيرة، ويمكن لضيوف الفيلا الاستفادة من هذا للاستمتاع بجمال جزيرة باربادوس بكلّ أوجهه. 
 
وتتميّز الجزيرة بعاصمتها بريدجتاون التي تجمع باقة من المتاجر وتشكّل بالتالي نقطة مهمّة للتسوّق وموطنا لبعض من أفضل صلصات باجان Bajan المحلّية الصّنع. من جهة أخرى، بريدجتاون هي ترجمة الحياة الفعليّة والنابضة للذين يرغبون باختبار العيش في بربادوس والتفاعل مع مجتمعها. 
 
أمّا مناخ بربادوس فلا تشوبه شائبة على الاطلاق لتكون العطلة في كنف الفيلا الخاصة عطلة هادئة ومريحة بالفعل. تتراوح الحرارة على مدار السنة بين حوالي 70 و 90 درجة فهرنهايت إذ لا يمرّ يوم في بربادوس لا يجعلك تقدر اهمّيّة الاستيقاظ في الصّباح. ومع قدوم"الموسم الرّطب" الذي يمتد بين يونيو ونوفمبر، لا بدّ ا تكون باربادوس الوجهة المثالية للهروب من المزاج المتجهّم الذي يرسمه فصل الشتاء!
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: privatevillarentals.com/barbados