IWC تلمع في حفل "Filmmaker Award"

الخميس 05 تشرين أول 2017

IWC تلمع في حفل

 

قدّم الممثل والنجم جيمس مارسدن حفل "Filmmaker Award" بنسخته الثالثة.

 

عُرف جيمس مارسدن بنجوميته المنتشرة في  العالم وأدواره اللامعة، لا سيما في سلسلة أفلام X-Men والمسلسل التلفزيوني "Westworld"، أضف إلى أنه قام مؤخراً بحضور العرض الأول لفيلمه الجديد “Shock and Awe” خلال فعاليات مهرجان زوريخ للأفلام Zurich Film Festival (ZFF).

قال جيمس خلال تقديمه للحفل كلمةً أعرب فيها عن فرحه بوجوده في المهرجان وإنه لشرف كبير له أن يقوم بتقديمه، وأضاف بأن Filmmaker يلعب دوراً مهمّاً في عرض مشاريع خلّاقة تحمل توقيع مخرجين سويسريين على الشاشة الكبيرة.

 تم ترشيح ثلاثة أفلام لنيل جائزة Filmmaker، وقامت لجنة التحكيم باختيار فيلم واحد، وهو "Paradise War" الذي يصوّر القصّة المشوّقة للسويسري برونو مانسر الذي أمضى سنوات عديدة في ماليزيا حيث تشارك مع السكان الأصليّين في معركتهم غير العنيفة ضد تصحّر الغابة المطرية التي تعدّ مأوًى مهمّاً لعدد من الفصائل المهدّدة بالانقراض. اختفى مانسر خلال زيارته الأخيرة لهذه الغابة، ولم يجد أحد أثراً له حتى يومنا هذا.

 حاز الفائز بجائزة Filmmaker على جائزة نقدية بقيمة 100.000 فرنكاً سويسرياً وساعة IWC Portugieser Automatic watch (Ref. IW500703)، وأكّد المدير التنفيذي ل-IWC كريستوف جرينجر هير في حديث خاص بهذه المناسبة بأنه كان من الصعب جداً اختيار الفائز نظراً لجودة الأفلام المشاركة، وهو يأمل بأن يوصل المهرجان برونو مانسر إلى الشاشة الكبيرة في سويسرا وفي العالم. 

أحدث الأخبار السبّاقة