خبر سار لمحبي الغولف في الدار البيضاء

الأربعاء 04 تشرين أول 2017

خبر سار لمحبي الغولف في الدار البيضاء
 
 
أعلن منتجع مازاغان البحري للغولف Mazagan Beach & Golf Resort في المغرب، وهو وجهة سياحية رائدة، عن عرض جديد يدقّ باب محبّي رياضة الغولف تحديداً.
 
 
وكان المنتجع الفاخر قد دخل بشراكة جديدة مع بولمان الجديدة Pullman El Jadida، بالميراي كانتري كلوب كاسابلانكا Palmeraie Country Club Casablanca و غرين غولف كلوب كاسا بوسكورا Green Golf Club Casa Bouskoura، ليقدّم الى ضيوفه المخلصين تجربة غولف مختلفة أثناء العطلات القادمة.
 
ويشمل العرض الخاص الإقامة والإفطار في مطعم يقدّم البوفيه لشخصين راشدين والأطفال دون سن 12 سنة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفّر خلال فترة الإقامة نشاطات لا تخضع للضّرائب تترافق مع نشاطات ترفيهيّة والعلاجات الخاصّة بالعافية واللّياقة البدنيّة وركوب الدّرّاجات وغرفة البخار العلاجيّة.
 
بالإضافة إلى ذلك، تقدم الحزمة المخصصة خدمة النقل من والى مطار الدّار البيضاء عبر خدمة النّقل المقرّرة مسبقاً والّتي تخدمها عربات خاصّة، بالإضافة الى الدّخول المجّاني إلى ثلاثة نوادي للأطفال طوال فترة الإقامة بما في ذلك نادي بايبي كلوب Baby Club ونادي الأطفالKids Club ونادي راش Rush Club.
 
وابتداءً من 247 دولار، يوفر العرض للضيوف خدمة النّقل المجانية للاعب يتشارك مع الضيف رياضة الغولف من أجل الإقامة لمدة ثلاث ليال كحد أدنى. يمكن للضيوف خلال الحجز في فترة سبتمبر استرداد قيمة العرض حتى نهاية العام.
 
وبالإضافة الى العروض المميزة، يقدّم المنتجع موقعا ساحراً إذ لا يبعد إلا 90 كلم جنوب الدّار البيضاء في الجديدة، وهو منتجع ساحلي يطل على المحيط الأطلسي. ويقع المنتجع حول فناء داخلي رائع، ويطل على مناظر خلابة للمحيط والبحيرات وملعب للغولف وحدائق ذات مناظر طبيعية وحوض سباحة مذهل.