Azimut / Benettiتوسّع في توزيع اليخوت

الأربعاء 04 تشرين أول 2017

Azimut / Benettiتوسّع في توزيع اليخوت

 

تطبّق شركة Azimut / Benetti Group  اختيار الشراء على الموزّع الأكبر لليخوت في العالم: Fraser 


لا شك بأن شركة Azimut / Benetti Group هي من أهم الأسماء في مجال صناعة اليخوت، وقد جعلت اسمها يرتبط بالموزّع الأكبر لليخوت في العالم، Fraser، لتزيد بذلك حصّتها من 83% إلى 100%, إذ حصلت على ما تبقى من حصة V.Ships، وهذه الأخيرة هي مساهم في Fraser منذ سنوات طويلة. إن الاكتساب هو عامل مهم في استراتيجية شركة Azimut / Benetti Group، وليس غريباً أن تتعامل مع أهم موزّع لليخوت في العالم، شركة Fraserالتي تبيع أكثر من 50 يختاً فخماً سنوياً لتفوق قيمة مبيعها نصف مليار يورو، أي ما يعادل 15% من حصة السوق العالمية، ما يجعلها رائدة في مجالها.

تقوم شركة Azimut / Benetti Group بإدارة 120 يختاً بشكل مباشر، منها ما هو كبير ويتّسع للعشرات من أفراد طاقم العمل على متنه، ولها عدّة مكاتب حول العالم، تحديداً في ميونخ وسان دييغو وفورت لودردال وسياتل ولندن وبالما وبودروم والدوحة ودبي والكويت وسنغفورة وسيدني، وستتابع نموّها من خلال توسّعها في Fraser، علماً أنه تم إنشاء مكاتب جديدة في كل من نيويورك وهونغ كونغ.

تلقي خطّة الشركة الضوء بشكل أساسي على تعزيز قيادتها في جنوب أوروبا وتعزيز صناعة اليخوت التي تفوق ال-90 متراً، إضافةً إلى إطلاقها لمجموعة Oasis التي تتضمّن منتجات رفاهية تركز على وسائل النقل التقليدية. تبقى التكنولوجيا الحديثة هي المفتاح من خلال أنظمة الدفع التي قامت شركة Rolls Royceبتطويرها خصيصاً ل-Benetti.ستتعاون الشركة أيضاً من ضمن الخطة مع أهم الأسماء في عالم التصميم الداخلي والخارجيوستزيد من استثمارها في الأبحاث والتطوير في مجموعاتها الجديدة.

أحدث الأخبار السبّاقة