"الطبّي" تجمع 6.5 مليون دولار

الأربعاء 04 تشرين أول 2017

 

أعلنت شركة "الطبّي" صاحبة أكبر مساحة إلكترونيّة طبّية في الشّرق الأوسط، جمعها لمبلغ 6.5 مليون دولار من التمويل.


وقادت الشّركة جولة جمع التبرّعات بالتّعاون مع Middle East Venture Partners (MEVP)  وDASH Ventures، بالتّعاون مع مستثمرين استراتيجيّين جدد مثل TAMM  وRIMCO  وغيرهما.

ويشير جمع هذا التبرّع الكبير إلى الثّقة التي وُضعت في قدرة "الطبّي" على تحسين الطبابة في منطقة تخصّص فيها الحكومات ما يقارب 8 في المئة فقط من موازناتهم على الطّبابة، مقارنةً ب17 في المئة تنفقها حكومات بلدان تعاون OECD  الاقتصاديّ.

وستُستثمر هذه الأموال في توسيع تقديمات الموقع الرّقميّة من أجل المستخدمين والزّبائن والعملاء في منطقة الشّرق الأوسط وشمال افريقيا. ومن جهة المحتوى، تتّجه "الطّبي" نحو زيادة نموّ حضورها وامتداد مكتبتها من المحتوى الطبّي في اللّغة العربيّة من 1.5 مليون صفحة. وبالإضافة إلى ذلك، ستعزّز الشّركة مساحة الأسئلة والأجوبة المجّانية منها، التي تجيب حاليّاً على 1,000 سؤالٍ مجّاني، من خلال مجموعة 12 ألف طبيبٍ عربيّ موثوق.

وستطوّر الشّركة أيضاً خدماتها الطبّية المقدّمة لمشتركي الباب الأوّل على مدار السّاعة، كما أنّها ستستثمر في تطوير الحلول الخاصّة بالشّركات في المنطقة. وحاليّاً، تقدّم الشّركة عبر موقعها وتطبيقها الإلكتروني الخدمات الطبيّة الرّقميّة في عشرة أسواقٍ من العالم العربيّ، مع احتمال الامتداد إلى الأسواق النّامية الجديدة.

 

للمزيد www.altibbi.com