سانت ريجيس: رفاهية باهظة في المالديف

الثلاثاء 03 تشرين أول 2017

سانت ريجيس: رفاهية باهظة في المالديف
 
 
ان كنتم تبحثون عن أماكن جديدة تصلح لتكون موضوع صور فنّيّة جديدة على حساب انستغرام، او ان كنتم تسألون عن مشروب كوكتيل عند الغروب او ترغبون بالاستمتاع بعلاج سبا فاخر، أو تريدون قضاء أوقات ممتعة في أكثر الأجنحة فخامة وحصريّة في العالم، فإليكم يا سادة منتجع سانت ريجيس فومولي في المالديف.
 
 
ومن بين العروض التي يقدّمها الفندق عقار John Jacob Astor Estate والذي يبدأ سعر الليلة فيه بحوالي 25800 دولار. وتمتدّ هذه المنشأة على 1540 متر مربّع وتتميّز بالثرياّت المتألّقة والمتلألئة بالإضافة الى ثلاث حمامات خاصة؛ العربات الكهربائية؛ حمام سباحة لا متناهي خاص 92 يمتدّ على 92 متر مربّع وغرفة سبا جنباً الى مسرح صغير ومنطقة مخصّصة للياقة البدنية وفيلّاتين متصلتين بالبحيرة، ولكل منها بركة سباحة خاصة بها. وتجدر الإشارة الى انّ غرفة النوم معدّة لاستقبال حوالي ستّة أشخاص، وتنقسم الحوزة على مستويين وثلاث غرف نوم وحمامات ويأتي مع خادم شخصي.
 
 
ومن بين أكثر تجارب السّبا الباهظة، يقدّم لكم المنتجع علاج "إيريديوم سبا ليغاسي" The Iridium Spa Legacy ابتداء من 1425 دولار. يحمل السبا شكل الكركند ليكون الأكبر من نوعه على سطح المياه المالديفيّة. ويقدّم الى ضيوفه أفخر العلاجات المرتكزة على المنتجات البحريّة وحيواناتها مثل الكافيار.
 
أمّا محبو المشروبات على البار، فسيعشقون بار "ويل بار" Whale Bar الذي يتميّز بتصميم يشبه شكل الحوت مع ردهة تنفتح بانسياب نحو الخارج لتقدّم مناظر جذابة للجزيرة والمحيط. 
 
 
اخيراً، لا تتوقّف العروض هنا، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالمنتجع www.stregismaldives.com