ساعة مفعمة بالشغف والرياضة

الثلاثاء 03 تشرين أول 2017

ساعة مفعمة بالشغف والرياضة

 

نقدّم لكم ساعة جديدة تحمل توقيع  Richard Mille، صنعت تحية لسائق السيارات جان تودت.

 

يمتلئ Richard Mille بروح الشغف والصداقة لا سيما للسيارات والساعات، وهو يؤكّد بأنه عندما يتولّى سائق السيارة زمام قيادتها بمساعدة السائق الآخر الجالس إلى جانبه يصلان معاً إلى خط النهاية.

يحتفل جان تودت الذي أتمّ عامه الخمسين في عالم السيارات بحفل Chantilly Art & Élégance برعاية Richard Mille، وقد أطلق هذا الأخير احتفالاً بهذا الحدث ثلاث نماذج من الساعات بألوان جان المفضلة.

 

تم إصدار عدد محدود من نماذج RM 056 Jean Todt 50th Anniversary، تحديداً ثلاثة، تأتي كل منها بعلبة من كريستال السفير، أما الساعة التي تحمل اسم 050 فتم صنع خمسة نماذج منها و-150 نسخة من ساعة RM 11-03 Jean Todt 50th Anniversary Flyback Chronograph.

تتميز هذه الأخيرة بتصميمها المبتكر الذي يغلب عليه الأسلوب الرياضي والذي يتجلّى من خلال الأزرار المستوحاة من دواسات السيارة واللون الأزرق الذي يطغى على العلبة.

 أما من الناحية التقنية فإن هذه الساعة مزوّدة بحركة تم تطويرها وصنعها لدى مصنع Richard Mille، كما نلاحظ التقنيات الحديثة مستخدمة في العلبة المصمّمة على طريقة سيارات الفورمولا وان المصنوعة من 600 طبقة من السيليكا البالغة سماكتها 45 ميكرون، ما يمنحها مقاومةً لا تضاهى ضد الصدمات والخدوش ووزناً خفيفاً نسبياً. 

أحدث الأخبار السبّاقة