ما الذي يجمع بين آستون مارتين وترايتون؟

الاثنين 02 تشرين أول 2017

ما الذي يجمع بين آستون مارتين وترايتون؟

 

تفتخر آستون مارتين بإطلاق تعاونها الخلّاق مع شركة Triton Submarines LLC  في إطار مشروع "نبتون.


ويسمح هذا المشروع لآستون مارتين أن تحسّن علامتها وتُدخلها في مجالاتٍ جديدة من عالم الرّفاهية، مع كلّ الأداء والجمال والأناقة التي نتوقّعها من العلامة البريطانيّة. ومن جهتها، تتمتّع ترايتون بخبرة لا مثير لها في تصميم الغوّاصات وتصنيعها وتشغيلها من أجل الباحثين والمكتشفين وأصحاب اليخوت الفخمة. وهي ملتزمة في تصنيع أكثر الغواصات أماناً وأفضلها أداءً.

ويزوّج مشروع "نبتون" خبرة ترايتون في الغوص والتقنيّة بتصميم آستون مارتين وموادّها وقدراتها الحرفيّة. وتشرف على هذه الشّراكة مجموعة استشارات آستون مارتين التي شهدت على منح الفكرة المطروحة شكلها، الذي سيقود إلى مركبة حصريّة ومحدودة الإنتاج للغاية. وسيعتمد المشروع على قاعدة ترايتون الخاصّة بثلاثة أشخاص، تبني عليها لغة تصميم آستون مارتين التدرّجيّة.

ويقّدم قسم استشارات آستون مارتين التصميم والهندسة وخدمات التصنيع لبعض الصّناعات، فتصبّ جوهر العلامة البريطانيّة في مشاريع جديدة مشوّقة من دون المساومة على حسنات العلامة الأساسيّة، معتمدةً على المهارات الخاصّة لأعضاء فِرَقها من التصميم إلى الهندسة، خالقةً شراكات تتخطّى عالم السيّارات، وتظهر حبّ الابتكار، الجمال، والحرفيّة.