أليكسا آتية إلى سيّارات بي إم دابليو وميني

الأحد 01 تشرين أول 2017

أليكسا آتية إلى سيّارات بي إم دابليو وميني

 

سيتوفّر نظام أليكسا، المعاونة الشّخصيّة الصّوتيّة الخاصّة من أمازون، في جميع سيّارات بي إم دابليو وميني من أواسط العام 2018.


وستسمح أليكسا لزبائن فريق بي إم دابليو أن يستفيدوا من مجموعة من الخدمات ومزايا التسلية والتّسوّق وهم يجولون في السيّارات، وكلّه بطريقةٍ بسيطة وسهلة عبر التفاعل الصّوتيّ. وستتوفّر أيضاً عشرات آلاف المهارات التي تقدّمها أليكسا عبر أجهزة Echo، للاستخدام داخل السيّارة أيضاً.

ويجدر الذّكر أنّ نظام Connected  من بي إم دابليو يتضمّن المعاونة أليكسا منذ سبتمبر 2016، وهي تسمح لمستخدمي النّظام في الولايات المتّحدة الأميركيّة، في ألمانيا وبريطانيا، أن يسألوها حول المعلومات المتعلّقة بسيّارتهم، مثل وضع شحنها أو مستوى الوقود فيها، أو حتّى أن يتحكّموا بمركبتهم عبر جهاز التحكّم عن بعد وهم في منازلهم.

ويمكن لأليكسا أيضاً أن تفيد الأشخاص بالاطّلاع على مواعيدهم وحال الطّرق ومواعيد الانطلاق والوصول، بمساعدةٍ من أجندة BMW Connected  المتنقّلة. ووجود أليكسا الآن في السيّارة يجعل الآن استخدام المزايا المتوفّرة ممكناً في المنزل وعلى الطّرق أيضاً.

ومن أجل الاستفادة من نظام أليكسا في السيّارة، لا حاجة لهاتفٍ ذكيّ، بما أنّ جميع طرازات بي إم دابليو وبعض طرازات ميني المختارة تتزوّد بمدخلٍ خاصّ بالSIM Card  مبنيٍّ فيها.