Brikk تزيد الآيفون 8 فخامة

الجمعة 29 أيلول 2017

Brikk تزيد الآيفون 8 فخامة

 

طوّرت شركة  Brikk الّتي تقع في لوس أنجلس خمس مجموعات من هاتف آيفون X، من خلال إضافة القطع الثّمينة عليها من ألماس وذهب وزخرفات.  

 

وفي التّفاصيل أنّ الخبراء في Brikk أعلنوا عن تزيين جديد لهاتف آيفون 8 بالذّهب والألماس، وذلك بقيمة تصل إلى سبعين ألف دولار أميركيّ!

من بين النّماذج الجديدة تبرز تلك المتألّقة بالذّهب الأصفر عيار 24 قيراطًا، أو الذّهب الورديّ مع البلاتين، ولكنّ المجموعة الأكثر فخامة هي بلا شكّ Lux Iphone X Ingot.

مع سعر يترواح بين 44995 دولارًا أميركيًّا و69995 دولارًا أميركيًّا، يستخدم نموذج Ingot 108 مئة وثمانية غرامات من الذّهب عيار 22 قيراطًا، في حين يستخدم Ingot 250 الضّخم مئتين وخمسين غرامًا من الذّهب، لتغطية سطح الهاتف.

تستعمل كلّ التّصاميم ضمن مجموعة Lux Iphone X Ingot هاتف آيفون Xالمتميّز بسعة تخزين 256 جيغابايت وبشاشة OLEDقياس 5,8 بوصة.

في سياق متّصل، شكّل تخصيص هاتف آيفون أحد الأعمال التّجارية الكبيرة الّتي تشهد نموًّا ورواجًا ملحوظين في السّنوات الأخيرة.

لذلك، تستفيد شركة Brikk– الّتي تأسّست في عام 2008 – لتخصيص هواتف آيفون بتصاميمها وأكسسواراتها وحرفيّتها،  كونها شركة رائدة تزيّن منتجات صناعات عديدة كالأزياء والتّكنولوجيا، واللّايفستايل. وهي غالبًا ما تستخدم الموادّ النّادرة والعمليّات المعقدّة لكي تزيد تلك المنتجات فخامة، فتصبح هذه الأخيرة بدورها مناسبة للرّجل المهتمّ بأناقته ومقتنياته.