تعاون بين TAG Heuer وتوم برايدي

الأحد 01 تشرين أول 2017

تعاون بين TAG Heuer وتوم برايدي

 

دخل النجم توم برايدي في شراكة مع دارTAG Heuer   للساعات الفخمة لإصدار ساعة حصرية وخاصة.


أصبح توم برايدي سفيراً ل-TAG Heuer في العام 2015 عندما عملا سوياً على إصدار ساعة خاصة بمناسبة هذه الشراكة من مجموعة Carrera.

تجدر الإشارة إلى أن توم برايدي هو لاعب رئيسي في فريق New England Patriots لكرة القدم الأمريكية وبطل Super Bowl خمس مرات، وقد ورد اسمه مؤخراً بشكل كبير في عناوين الصفحات الرئسية للأخبار بسبب تميزه في مجال الرياضة وآرائه السياسية المثيرة للجدل. يتمتّع توم البالغ من العمر 40 عاماً بتاريخ حافل في كرة القدم الأمريكية، اختتمها منذ فترة وجيزة بفوز فريقه ضد Houston Texansعلى أرض ملعب    Gilette Stadiumفي ماساشوستس.

يتلاقى كل من توم برايدي و-TAG Heuer في العديد من النقاط المشتركة، فكلاهما لا يرضى بأقل من النجاح والمركز الأول وكلاهما مليء بالمفاجآت والإبداعات، وقد تعاونا في تصميم فكرة ساعة جديدة وحصرية من ضمن مجموعة Carrera وتحمل اسم Heuer01. تأتي هذه الساعة باللون الفضي والأحمر والأزرق، وهي ألوان فريق Patriots، وصنعت بإصدار محدود ب-466 قطعة تكريماً لفوز الفريق ضد Atlanta Falcons.

تأتي ساعة Heuer 01 بعلبة من الستينلس ستيل المصقول قياسها 43 ملم وتدخل تفاصيل من المطاط في الزنبرك، وهي مزودة بعيار Caliber Heuer 01 الذي يمنحها احتياطي طاقة يدوم ل-50 ساعة. نجد على الغطاء الخلفي حفراً لعبارة Brady 12 وتحتها توقيع برايدي نفسه، أما في القرص فنجد عدّاد الكرونوغراف عند الرقم 12 وعدّاد الساعات عند الرقم 6 وعداد آخر للثواني عند الرقم 9. إن العقارب مصنوعة من الروديوم المطلي بمادة SuperLuminovaالتي تتوهّج في الظلام لتسهّل قراءة الوقت في الليل.

أحدث الأخبار السبّاقة