فريق الإمارات يخوض السباقات الإيطالية العديدة

الخميس 28 أيلول 2017

فريق الإمارات يخوض السباقات الإيطالية العديدة

 

.توجّه فريق الإمارات إلى توسكانا (إيطاليا) للمشاركة في سباقين من جولة UCI Europe: سباق Giro della Toscana-Memorial Martini الذي عُقِدَ في ٢٦ و٢٧ سبتمبر ٢٠١٧ وسباق Coppa Sabatini - Gran Premio città di Peccioli الذي يُعقَد اليوم ٢٨ سبتمبر ٢٠١٧


 ويأتي ذلك بعد بطولة العالم للدراجات التي أقيمت في وقت سابق من هذا الشهر في بيرغن، النرويج.

تتألّف تشكيلة الفريق من ثمانية دراجين من فريق الإمارات للسباقين بقيادة لويس مينتجيس لكليهما.

وعن عودته إلى توسكانا واعتياده على المسار، قال لويس إنه أقام في توسكانا لبضع سنوات وإنه معتاد تمامًا على طرقات كلّ من السباقين.

وأشار إلى أن الفريق مقبل إلى نهاية موسم السباق مع بضعة أشهر متبقية فقط آملًا أن يكون ما زال قادرًا على التسابق بشكل تنافسي.

 

شارك في السباق الأول إلى جانب لويس، داروين أتابوما، ماتيو بونو، كريستيجان دوراسيك، فيليبو غانا، ماركو كومب، ألكسندر ريابوشينكو وفيديريكو زورلو.

 سيشارك في السباق الثاني أي Coppa Sabatini إلى جانب لويس، دييغو أوليسي، ماتيو بونو، كريستيجان دوراسيك، فيليبو غانا، مانويل موري، ألكسندر ريابوشينكو وفيديريكو زورلو.

وتعليقًا على السباق، قال أوليسي إنه انتهى للتوّ من السباق في بطولة العالم للدراجات وإنه يتطلّع إلى العودة إلى سباق Coppa Sabatini مشيرًا إلى أنه يحب الطريق وإلى أنه فاز في السباق في عام ٢٠١٣.

ويُذكَر أن فريق الإمارات سيتنافس في العديد من السباقات الإيطالية بما في ذلك  Giro dell'Emilia في ٣٠ سبتمبر الجاري، Grand Prix Beghellion في الأول من أكتوبر المقبل، Valli Varesine في الثالث من أكتوبر المقبل، Milano-Torino في الرابع من أكتوبر المقبل وغيرها.