منتجع فورسيزونز سيشل يطلق عروض 2018

الأحد 01 تشرين أول 2017

منتجع فورسيزونز سيشل يطلق عروض 2018
 
 
أعلن منتجع فورسيزونز سيشل في جزيرة ديروش عن بدء تلقي الحجوزات لاستقبال الضيوف ابتداءً من 1 مارس 2018. ويأتي هذا الإعلان مع اقتراب موعد افتتاحه القريب.
 
 
وفي هذه المناسبة، أشار المدير العام للمنتجع إدوارد لينسلي، الذي سافر في العالم واختار هذا المنتجع ليكون محطته الجديدة، أنّ كل ما يمكن تصوّره لقضاء عطلة في جزيرة استوائية موجود في جزيرة ديروش، مضيفاً انّ فورسيزونز سيكون المنتجع الوحيد الموجود في الجزيرة.
 
بالإضافة الى ذلك، ومع الخدمة الشخصية الاستثنائية التي تقدمها فورسيزونز، والشعور بالراحة والطمأنينة في جزيرة منعزلة، يمكن للمسافرين التطلع لقضاء عطلاتهم بالطريقة التي يرغبون بها. 
 
ويقدّم هذا المنتجع الفاخر والمريح للضيوف مجموعة من الأنشطة الترفيهية، بينما تجد العائلات عددا لا يُحصى من المغامرات التي تُناسبهم، والعديد من فرص الاسترخاء واللعب والتعلم في الوقت ذاته جنباً الى أجواء رومنسية ساحرة للأزواج.
 
يقدّم المنتجع عطلة من الأحلام ضمن أكواخ وفيلات أنيقة متناثرة على الشاطئ وتجمع كل وسائل الراحة والمسابح الخاصة. وتضمّ أماكن الإقامة أجنحة تضم بين 3 و5 غرف، وهي خيار رائع للعائلات بالإضافة الى مجموعة من خيارات المأكولات والمشروبات في المنتجع، مثل "لايت هاوس" أو "المنارة" ذات الإطلالات الرائعة. 
 
ولا تقتصر العطلة هنا بين جدران الغرف الفاخرة، لأن المنتجع سيكون وسيلة ترفيه للمسافرين عشاق المغامرات من خلال مركز كاست أواي الجديد لاكتشاف الجزيرة برا وبحرا. أما مركز "ديسكوفري" فسيتيح فرصة التعرّف عن قرب على الحياة الطبيعية. 
 
كونوا من ضيوف منتجع فورسيزونز واحصلوا على تخفيضات تصل الى نسبة 30% عند الحجز قبل 31 ديسمبر 2017 للإقامة حتى 20 ديسمبر 2018.