OMEGA ضابط الوقت الرسمي لسباق يخوت

الأربعاء 27 أيلول 2017

OMEGA ضابط الوقت الرسمي لسباق يخوت

 

يوصف سباق اليخوت Volvo Ocean Race بكونه أصعب وأطول سباق خارجي وبكونه واحدًا من اختبارات براعة الابحار.

 

أعلنت العلامة التجارية الفاخرة OMEGA ، بكلّ فخر، أنها ستنضمّ إلى سباق Volvo Ocean Race لموسم ٢٠١٧-٢٠١٨ بصفتها ضابط الوقت الرسمي لهذا الحدث.

وللفرق على متن كلّ يخت، سيكون الوقت الأمر الأهم. وفي حين تتسابق الفرق واليخوت مع الوقت، ستراقبOMEGA  بدقّة التقدّم المُحرَز.

 تُعتَبَر العلامة التجارية السويسرية رائدةً عالميًا في مجال ضبط الوقت في النشاطات الرياضية مع تاريخ راسخ في دورة الألعاب الأولمبية وكذلك في الابحار.

 وعن دور الماركة كضابط وقت رسمي لسباق   Volvo Ocean Race، قال السيد رينالد اشليمان- الرئيس والرئيس التنفيذي في OMEGA-إن هذه الشراكة الجديدة مثيرة للاهتمام للغاية بالنسبة إلى الشركة مشيرًا إلى أنها امتياز عظيم أيضًا.

 

وأضاف أن OMEGA  تدرك الابحار جيّدًا وأن سباق Volvo Ocean Race يحاكي روح الماركة الرائدة، حبها للاستكشاف وسعيها لتحقيق التميّز.

وصرّح السيد رينالد أن فرصة الشراكة هي فرصة فريدة من نوعها وأن الماركة تتطلّع إلى دعم البحّارة عبر ضبط الوقت الشهير الذي تقدّمه.

 وبدوره، علّق السيد مارك تيرنر- المدير التنفيذي لسباقVolvo Ocean Race-قائلًا إنه يشعر بمنتهى السعادة للشراكة مع OMEGA.

 وأشار إلى أنه يعرف جيدًا سمعة الماركة الممتازة في ما يخصّ الدقة والجودة. وأعرب عن يقينه أن تجربة ضبط الوقت والابحار ستعود بالفائدة الكبيرة لجميع المعنيّين.

وتجدر الاشارة إلى أن سباق Volvo Ocean Race سيبدأ من أليكانتي، اسبانيا في ٢٢ أكتوبر المقبل وسينتهي في لاهاي في يونيو ٢٠١٨.

وسيشمل السباق ١١ جولةً للوصول إلى ١٢ مدينةً مضيفةً. وتضمّ المحطات الأخرى على متن رحلة تبلغ مسافتها ٤٥٠٠٠ ميلًا بحريًا عبر أربعة محيطات، الوجهات مثل كيب تاون، هونغ كونغ، وحتى أوكلاند ونيوزيلندا.