أبحروا بقواربكم إلى Yas Marina

الاثنين 25 أيلول 2017

أبحروا بقواربكم إلى Yas Marina

 

جهّزوا قواربكم لمهرجان ياس مارينا للقوارب في 20 و-21 أكتوبر 2017.

 

بعد النجاح الذي حقّقه المهرجان السنة الماضية والذي استقبل ما يقارب 2000 شخصاً من عشاق اليخوت ومجموعة كبيرة من العارضين، تمدّد ياس مارينا كمهرجان لخريف 2017 للاحتفال بأفضل ما في #LifeAtSea. إن هذا المهرجان هو المثالي للأشخاص الذين يرغبون بالغوص في عالم القوارب، وهو يقدّم فرصة لاكتشاف خبايا عالم الأمواج والبحار. 

 يفتتح المهرجان أبوابه أمام الزوار من الساعة الثانية بعد الظهر لغاية التاسعة مساءً، وسيعرض مجموعة من اليخوت المعروضة للبيع بأسعار تنافسية والتي يتراوح حجمها من 3 أمتار إلى 20 متراً، بالإضافة إلى الجت سكي ومعدات الألعاب المائية والأكسسوارات وغيرها، كما سيقوم أصحاب اليخوت الخاصة بعرض يخوتهم بدون أي تعرفة إضافية.

 سيحضر المهرجان عدد كبير من السماسرة وعشاق اليخوت ومالكي اليخوت وأعضاء من نادي The Captain’s Club الذي يعتبر من أهم النوادي البحرية في أبو ظبي. تجدر الإشارة إلى أن ياس مارينا هي من أهم وجهات الجذب في أبو ظبي والامارات، وستشتعل أجواؤها مع مهرجان ياس مارينا للقوارب مع أروع الأنغام الموسيقية في Stars‘N’Bars وأشهى الأطباق العالمية، نذكر على سبيل المثال الطعام الإيطالي في مطعم Cipriani مع أجمل إطلالة على المارينا وثمار البحر في Aquarium.

 يفتح المهرجان أبوابه كما سبق وذكرنا في 20 و-21 أكتوبر من الساعة 2 حتى 9 مساءً، ويمكن للجميع الدخول إليه بدون أي تعرفة دخول.

أحدث الأخبار السبّاقة