ما هي مفاجأة لكزس لمعرض السيّارات في الرياض؟

السبت 23 أيلول 2017

ما هي مفاجأة لكزس لمعرض السيّارات في الرياض؟

 

أكّدت لكزس مشاركتها في معرض أكسس للسيارات الفاخرة الذي ستحتضنه مدينة الرياض من 5 إلى 8 أكتوبر، وبات من المؤكد أن لكزس تحضرمفاجأة مميزة لعشاق السيارات الفاخرة.


وهذه المفاجأة ليست إلّا سيّارتها الفاخرة الجديدة: الLS 500h، طبعاً إلى جانب الطّرائز الجديدة لعام 2018. وخصّصت الشّركة، كالعادة، جناحاً استثنائيّاً صمّمته خصّيصاً لهذه المناسبة، يحتوي على أحدث التقنيّات البصريّة لإمتاع الضّيوف وتعريفهم بآخر ما أنتجته.

أكثر ما يميّز لكزس LS500h  هو النظام الهجين (الهايبرد) المتعدد المراحل الذي يدمج بين محرك يعمل على الوقود بسعة 3.5 ليتر مؤلف من ستّ اسطوانات بشكل V، ومولّدين كهربائيين، لتصل القوة مجتمعةً الى 354 حصان، مع أربعة انماط للقيادة موزّعة بين الكهربائية والرياضية.

وتتميز السيارة بمركز ثقلِ منخفض إضافةً لنظام تعليقٍ متطوّر جدّاً يؤمن راحة كبيرة للركّاب وثباتاً وتحكماً اكثر من رائعين. وتتزوّد السيّارة ببطّارية تغذّي المولّدين الكهربائيّين، وهي مصنوعة من الليثيوم ايون وتأتي أصغر وأخفّ ب 20٪ من البطاريات الموجودة في سيارات اخرى، علماً بأنّها بنفس الفعالية إن لم تكن افضل.

وكما عوّدتنا لكزس، تتّسم مقصورتها الدّاخليّة بالفخامة العصريّة، خصوصاً وأنّها استوحتها من "اوموتيناشي" وهي كلمة تعني حسن الضيافة اليابانيّة. ويمكن تعديل المقاعد الأماميّة من خلال 28 نمطٍ مختلف، مع أنظمة التسخين والتبريد والتدليك في جميع المقاعد، بالإضافة إلى شاشة عرض بقياس 12.3 إنش. ويكتسي الدّاخل بالجلود المميّزة والخشب الأنيق والخياطة المتناسقة. 

أحدث الأخبار السبّاقة