هدفٌ لرونالدو يلهم تصميم حذاء جديد

الاثنين 25 أيلول 2017

هدفٌ لرونالدو يلهم تصميم حذاء جديد

 

عندما انضمّ كريستيانو رونالدو إلى نادي ريال مدريد في صيف عام ٢٠٠٩، رحّب بانتقاله من مانشستر إلى مدريد أكثر من ٨٠٠٠٠ مشجعًا.

 

سجّل رونالدو في أول مباراة له مع النادي ولم يتوقف عن التسجيل منذ ذلك الحين. وأصبح أسرع لاعب يسجّل الأهداف ،والعدُّ جارٍ.

وفضلًا عن ذلك، رونالدو حاصل على امتياز أول لاعب يسجّل ضد كل فريق في الدوري الاسباني في موسم واحد.

أشرق تألّق رونالدو على أرض الملعب كألماسة وبات بذلك مصدر إلهام لحذائه   Chapter 5: Cut to Brillianceفي فصله الخامس من نايكي.

 يضمّ الحذاء الجديد رسمةً مستوحاة من الألماس وذلك على قاعدة بيضاء تتلألأ تحت الأضواء.

 يشمل الجزء العلوي من الحذاء التفاصيل المنسوجة المتعدّدة الألوان التي تحاكي كثرة الألوان التي يعكسها الألماس. أما في الجزء الوسطي، يوفّر شعار  CR7 المحكم توضيحًا ملموسًا لرسم الألماس.

وفي ما يخصّ الكعب، هناك مشهد من الأعلى إلى الأسفل لألماسة لماعة مرفقة بتاريخ ظهور رونالدو مع مدريد لأول مرة. وعلى الكعب العالي، هناك عبارة El Sueño Del Niño أي حلم الولد إذ كانت هذه الكلمات الكلمات التي قالها رونالدو لفريق تصميم نايكي لوصف شعوره تجاه الانضمام إلى فريقه الجديد.

وعن هذا الحذاء، يقول رونالدو إنه واثق- مئة في المئة- أنه سينال اعجاب الجميع. ويشار إلى أن حذاء Chapter 5: Cut to Brilliance سيصبح متاحًا للشراء ابتداءً من ٢٩ سبتمبر الجاري على موقع نايكي الالكتروني الرسمي nike.com.