سيّارات رولز- رويس ستصبح كهربائيّة

الخميس 21 أيلول 2017

سيّارات رولز- رويس ستصبح كهربائيّة

 

بدأت الهمسات بالانتشار، ثمّ تحوّلت إلى شائعات، والآن وصلت إلى تأكيدٍ من بي إم دابليو نفسها: سيّارات رولز- رويس ستصبح كهربائيّة.


فالشّركة البريطانيّة المعروفة لعدّة أسباب، منها محرّك الV12، ستتقدّم نحو المستقبل وتجاري التطوّر، بحسب تقريرٍ جديد من موقع Automotive News، أكّد فيه مسؤولو رولز- رويس أيضاً أنّ العلامة تبحث عن نصائح من سائقيها الحاليّين.

وقال عضو مجلس الإدارة في بي إم دابليو، المسؤول عن رولز- رويس، بيتر شوارزينباور: "نحن نتلقّى المزيد والمزيد من الأسلئة من سائقي رولز- رويس حول متى يمكنهم أن يترقّبوا النسخات الكهربائيّة من السيّارات."

وذلك واضح، ولكنّ عدداً من الأسئلة يظهر في هذا الإطار. مثلاً، هل هذا الإعلان يعني أنّ سيّارات رولز- رويس ستكون كهربائيّة كليّاً، أو من نوع هايبرد؟

لم تقدّم العلامة جواباً واضحاً حول هذا الموضوع، لكنّها الآن منشغلة بأسئلةٍ أساسيّة مثل تلك المتعلّقة بتغيير شكل السيّارة أو تعديلها، علماً بأنّه قد يكون من الجميل تغيير شكل السيّارة من أجل إظهار اختلافها وهويّتها الكهربائيّة.

إذاً، قد نكون في صدد التعامل مع نوعين من سيّارات رولز- رويس: الأولى الكلاسيكيّة التي نعرفها، والثّانية، الكهربائيّة المعدّلة اللافتة أيضاً للأنظار. وفي كلتي الحالتين، تبقى سيّارات رولز- رويس مميّزة وفريدة.