مساكن فورسيزونز في قلب لندن

الأحد 24 أيلول 2017

مساكن فورسيزونز في قلب لندن
 
 
عقدت شركة التصميم والتطوير الراقية - فينتشاتون مؤخّرا شراكة مع فور سيزونز لإنشاء مشروع سكني خاص فريد من نوعه في تونتي غروسفينور سكوير في لندن.
 
 
وسيتحوّل الموقع الغني تاريخيًّا والذي كان في السّابق مركزاً للمقرّ البحريّ الأمريكي خلال الحرب العالميّة الثّانية إلى 37 مسكن مترامي الأطراف، مما يجعله أول مشروع مستقل فريد من نوعه في المدينة.
 
بالإضافة الى ذلك، سيتضمّن المشروع مسااحات من التصاميم الأنيقة ، تتميّز بغرف ذات رسمات أنيقة وسقوف عالية وحجرات إعلامية متطورة ومطابخ لتقديم الطعام مع إمكانية وصول منفصلة للموظّفين لا تعيق الضيوف ولا تؤثر عليهم.
 
وحفاظاً على مفهوم العظمة الذي يترجمه الفور سيزونز، سيشمل المشروع أيضا منتجعا صحيا مع مسبح يبلغ 25 متر وغرفة بخار وساونا ومركز للياقة البدنية وقبو نبيذ خاص وسينما وجناح للأعمال وحدائق خاصّة تتميّز بتصاميم ساحرة. ببساطة، ستكون الشراكة الطموحة مصدرا لأفضل الخدمات الفندقيّة والملكيّة الخاصّة تحت سقف واحد.
 
وفي هذا الصدد، أشار السيد ج. ألن سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فور سيزونز أنّ منطقة تونتي غروسفينور سكوير ستشكّل تطورا هاما لفور سيزونز، حيث أنها تمثل دخول العلامة التجاريّة في مجال المساكن المستقلّة وهي خطوة متوقّعة منذ فترة. 
 
من جهة أخرى، تردد صدى أفكاره في كلمات المؤسس المشارك فينتشاتون أندرو دان الذي قال انّ الشراكة مع فور سيزونز لتقديم هذا المشروع، وغيره، في تونتي غروسفينور سكوير ستجلب أفضل ما يمكن التفكير به الى واحد من المواقع الأكثر تميزا في لندن، ما يعني بالتأكيد ثورة كاسحة في المشاهد السكنية في لندن.