باقات من الرومنسية في منتجعات "أوبرج"

السبت 23 أيلول 2017

باقات من الرومنسية في منتجعات
 
 
تعرّفوا على مجموعة منتجعات أوبرج Auberge Resorts Collection التي تأتي مرادفاً خالصاً للفخامة وأماكن الاستجمام السرّيّة والمميزة، التي تحتفل اليوم بتجارب رومنسيّة لا سابق لها، في مختلف بوتيكاتها في انحاء العالم.
 
 
ومع اختتام فصل الصيف، موسم الاجتماعات العائليّة، لا بد أن يكون الخريف الوقت الملائم للأزواج للابتعاد عن الانهماك وإعادة إحياء الحبّ والاتّصال العاطفيّ. ويقدّم المحيط السّاحر في كلّ منتجع من منتجعات "اوبرج" جرعة من الجمال الخالص التي تضفي مزيداً من الراحة للأزواج الى باقات التدليك والعلاجات الأخرى والعروض المميّزة التي يقدّمها المكان، جنباً الى المتعة التي توفّرها الرّومنسيّة المهيمنة. 
 
وسيستفيد الأزواج الرّاغبون بقضاء العطلة هنا، بعلاج تدليكي يرتكز على النبيذ في وادي نابا ورحلات جويّة خاطفة للأنفاس في الأراضي الجنوبيّة الشاهقة في كوستا ريكا، وصولاً الى كابو المكسيكية التي ستقدّم فرصة تأمل النجوم. ومن شأن كلّ تلك العروض ان تعمّق التواصل بين الزوجين وتجديد عهود الحبّ وتقويتها. 
 
ومن بين العروض المطروحة في أنحاء العالم: 
 
- كوستا ريكا: عرض 50 shades of Green سيستمتع الضيوف برحلة جويّة في طائرة خاصّة لاستكشاف المنطقة الخضراء التي تتميز بتدرّجاتها ورونقها وصولا الى الشلالات الغنيةّ وغيرها من الأماكن الطبيعية الغنيّة.
 
- فيجي: يقدّم المنتجع عرض A (Private) Island Affair سيطير الضيوف الى جزيرة نانكو في فيجي لقضاء وقت مستقطع وعلى انفراد بين أحضان الطبيعة وركوب الجيت سكي والتّلذذ بالكوكتيلات الرائعة والأطباق البحريّة الفاخرة. 
 
- لوس كابوس: يقدّم عرض Starlit Love وLove Potion حيث سيتعلم الضيوف خلطات الحبّ المميزة وغيرها من النّشاطات. 
 
 
للاستعلام عن العروض الأخرى المتوفّرة والحجز يمكن زيارة الموقع الالكتروني التالي: aubergeresorts.com/romance