جائزة الميدالية الذهبية للتميّز للطيران العماني

الخميس 21 أيلول 2017

جائزة الميدالية الذهبية للتميّز للطيران العماني

 

حصل الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، على جائزة الميدالية الذهبية للتميّز في المسؤولية الاجتماعية خلال الدورة الثانية عشر للمنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية.

 

 تكرّم هذه الجائزة المساهمة المتميّزة التي يقدّمها الطيران العماني عبر مبادرات الاستدامة التي أطلقها كجزء من استراتيجيته المستمرّة للمسؤولية الاجتماعية.

عُقِدَ حفل توزيع الجوائز في فندق سافوي في شرم الشيخ في مصر لتكريم ١٢ منظمةً متميّزةً اختارتها لجنة مستقلّة تقديرًا لمبادراتها الاجتماعية.

فاز الطيران العماني بجائزة الميدالية الذهبية للتميّز بفضل مبادراته المستدامة العديدة في المجالات الأكاديمية في كلّ من المدارس والجامعات، البحث العلمي، العمل البيئي، الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة والأشخاص الذين يعيشون على دخل منخفض في عمان. 

تمّ تطوير هذه المبادرات لتعزيز تأثير الناقل الوطني الايجابي ولخلق شعور حقيقي من التضامن بين الطيران العماني والمجتمع المحلي.

 

وعن الجائزة، علّق السيد بول جريجورويتش- الرئيس التنفيذي في الطيران العماني- قائلًا إن الشركة فخورة جدًّا بتلقيها جائزة الميدالية الذهبية للتميّز في الجلسة الثانية عشر للمنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية.

وأضاف أنه بصفتها الناقل الوطني لسلطنة عمان، تأخذ الشركة المسؤولية الاجتماعية للشركات على محمل الجدّ، مشيرًا إلى أن الشركة تفتخر بتحقيق فوائد ملموسة للمجتمع.

 وصرّح السيد بول أن هذا التكريم يؤكّد أنه لدى الشركة تأثير اجتماعي ايجابي وأنه لعملها صدى عالٍ وواضح في جميع أنحاء المجتمع. وفضلًا عن ذلك، أعرب عن امتنانه لمنظمي الجوائز ولجنة التحكيم.

وبدوره، قال السيد الدكتور خالد عبد الوهاب أحمد البلوشي- المدير الأول للعلاقات الحكومية والاستدامة في الطيران العماني- إن الطيران العماني يفتخر بتعزيز المواطنة الايجابية للشركات من خلال السياسات والممارسات.

 وأضاف أن كونه الناقل الوطني لسلطنة عمان، يلتزم الطيران العماني إلتزامًا مطلقًا بواجبه تجاه الشعب العماني. وأعلن أن هذا الأمر يتجلّى من خلال ارتفاع نسبة المواطنين العمانيين العاملين داخل الشركة ومن خلال الفرص الممتازة التي تقدّمها الشركة للتدريب والتقدّم الوظيفي.