تعرّفوا إلى قلم استثنائي من Montblanc

الخميس 21 أيلول 2017

تعرّفوا إلى قلم استثنائي من Montblanc

 

تملك  Montblanc  تاريخاً حافلاً بالإصدارات الرائعة في مجال صناعة الأقلام الفاخرة.


من المعروف عن دار Montblanc أنها شركة متعدّدة الاتجاهات والصناعات، وقد قدّمت على مرّ السنوات مجموعة غنية ورائعة من الأكسسوارات المختلفة مثل الساعات الفخمة والأقلام الفاخرة، وتتابع تكسيرها للحدود حتى يومنا هذا مع إطلاقها لقلم جديد تحيةً لهنيبعل ويحمل اسم Homage to Hannibal Barca.

لفتت مجموعة Lorenzo de Medici Patron of Art الأنظار بعد إطلاقها في أوائل التسعينات ووضعت الأقلام المستوحاة من  Meisterstück في طليعة الأكسسوارات الفاخرة، ومنذ ذلك الحين، وضعت الشركة نصب عينيها صناعة الأقلام محدودة الإصدار، وإن قلم High Artisery Homage to Hannibal Barca هو خير دليل على ذلك.

إن هذا القلم هو نتيجة جهود مصمّمين وحِرفيّين وفنانين متخصّصين في الحفر والترصيع، موجودين جميعهم داخل مصنع الدار، وعملوا على أدق التفاصيل وجعلوه من الذهب المرصّع بالألماس. إن هذا القلم مزوّد أيضاً بريشة من الذهب الخالص، علماً أن Montblanc هي من الشركات القليلة التي ما زالت تنتج ريشة أقلامها الخاصة والمزوّدة بنظام تعبئة سلس للغاية. تلفتنا عند التاج الماسة البالغ وزنها 6.03 قيراطاً، وتذكّرنا الزخارف بانتصارات هنيبعل وبالطريق التي تربط قرطاج بروما. لا ننسى المشبك المرصّع بالكامل بحبّات الألماس المتلألئة.

تتساءلون طبعاً عن سعر هذا القلم - التحفة التاريخية، وسنعطيكم الجواب: 2 مليون دولار أمريكي! بهذا المبلغ تكونون قد حصلتم على هذه التحفة الفنية وقطعة المجوهرات النفيسة من توقيع Montblanc.