القداح يحصد جائزة "الرئيس التنفيذي الشاب للعام"

الأربعاء 20 أيلول 2017

القداح يحصد جائزة

 

فاز الرئيس التنفيذي في شركة ماج للتطوير العقاري السيد طلال موفق القداح بجائزة "الرئيس التنفيذي الشاب للعام" المرموقة  خلال حفل توزيع جوائز الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط ٢٠١٧.

 

 تكرّم هذه الجوائز كبار الرؤساء التنفيذيين الذين حقّقوا نتائج متميّزةً والذين قدّموا مساهمةً أساسيةً لتشجيع حيوية الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.

تسلّم القداح الجائزة خلال حفل عُقِدَ في فندق فور سيزونز في جميرا بيتش وحضره كبار المسؤولين التنفيذيين والشخصيات المحلية من جميع أنحاء الشرق الأوسط.

من بين الآلاف من المتقدّمين، اختارت لجنة التحكيم المؤلّفة من الخبراء، القداح بفضل ما حقّقه من نجاحات استثنائية مع شركة ماج للتطوير العقاري حيث كان له دور فعّال في بناء محفظة مشاريع عقارية تبلغ قيمتها الآن أكثر من ١٠ مليارات درهمًا.

 

مكّنت خبرة القداح في قطاع العقارات، الشركة من تحديد الثغرات الاستراتيجية في السوق فضلًا عن قيادة مفاهيم عقارية جديدة ومبتكرة وسلسلة مثيرة للاعجاب من البدايات.

وعن فوزه، قال السيد طلال موفق القداح إنه يشرّفه الحصول على جائزة الرئيس التنفيذي الشاب لعام ٢٠١٧. وأشار إلى أنه منذ انضمامه إلى الشركة، كان مندفعًا بفضل مهمة تغذية سوق العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال جذب الزبائن عبر مشاريع تلبّي بعناية احتياجاتهم وتحوّل أحلامهم إلى واقع ملموس.

وأضاف القداح أن تلقي هذه الجائزة هو في المقام الأول حافز كبير لأن هذه الجائزة تؤكّد أنه مع إلتزامه المتواصل وجهوده المستمرّة، تنجح شركة ماج للتطوير العقاري في هذه المهمة.

وتجدر الاشارة إلى أنه في رصيد الشركة مشروع جديد اسمه "ماج كريكويل بيينج ريزورت" وهو أول مشروع يدمج المواصفات الصحية مع مرافق الرفاهية.