فخامة Bulgari بلمسة السيارات الرياضية

الأربعاء 20 أيلول 2017

فخامة Bulgari بلمسة السيارات الرياضية

 

تعرّفوا إلى الإصدارين الجديدين من Bulgari والذين تم إطلاقهما في معرض فرانكفورت للسيارات.

 

انطلقت شراكة تاريخية بين شركة Maserati للسيارات الرياضية ودار Bulgari في العام 2012, وبعد إطلاق هذه الأخيرة لساعات الكرونوغراف التي تحمل ألوان الدار، ها هي اليوم تكشف عن ساعتين من مجموعة Octo Maserati: GranSport و-GranLusso،  خلال فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات إلى جانب Maserati.

إن هذه الساعات خاصة فقط بسائقي سيارات Maserati التي تحمل ألوان Trident الخاصة بالشركة، وهي متوفرة حصرياً في متاجر Bulgari.

 يتميز هذان النموذجان بعرض الساعات والدقائق العكسي والمستوحى من رموز سيارات Maserati، فنجد الميناء مطابقاً للوحة عدادات هذه السيارة، بالإضافة إلى التفاصيل الأخرى التي تمزج ما بين عالم السيارات والساعات الفخمة بلمسة الأناقة والرفاهية.

 تتميز الساعات الجديدة بأنها فخمة للغاية وتأتي بعلبة قياسها 41 ملم وسهلة القراءة بشكل كبير، تماماً مثل لوحة سيارات Maserati، وهي تعمل بعيار Retro BVL 262 المكانيكي المصنوع بالكامل داخل مصنع Bulgari  تماماً كما أن محرّكات Maserati يتم صنعها وجمعها بالكامل لدى معامل الشركة، وهو ينتج طاقة تدوم ل 42 ساعة.

 تأتي ساعة GranSport بعلبة مصنوعة من كربون DLC المعالج باللون الأسود مع ميناء أسود والأرقام والعقارب باللون الفضي، ويغلب عليها الأسلوب العصري والرياضي. أما النموذج الثاني GranLusso فيتميز بأسلوب كلاسيكي أكثر لا سيما مع العلبة المصنوعة من الذهب الوردي والسوار الجلدي البني، كما أن الأرقام والعقارب مصنوعة من الذهب الوردي لإضفاء المزيد من الأناقة إلى الساعة.