Burberry تحتضن أسلوب الشارع الاستثنائي

الثلاثاء 19 أيلول 2017

Burberry تحتضن أسلوب الشارع الاستثنائي

 

كشفت العلامة التجارية الشهيرة Burberry  النقاب عن مجموعتها لموسم خريف/شتاء ٢٠١٧ في مكان العرض الجديد الخاص بها في لندن والذي يُطلَق عليه اسم Old Sessions House.

 

 فتح هذا المكان، الذي كان محكمةً قديمةً، أبوابه للمرّة الأولى منذ ترميمه الضخم. وفي التشكيلة الحديثة، جمع رئيس Burberry ومديرها الابداعي كريستوفر بايلي الأفكار القديمة والأفكار الجديدة واحتضن معيار الستايل الكاجوال.

تلتقي في المجموعة الجديدة الأقمشة الراقية بالألوان المميّزة مع التركيز على القطع الأساسية المريحة بما في ذلك معطف السيارة الكبير الحجم.

تضمّ مجموعة خريف/شتاء ٢٠١٧ من Burberry أيضًا القطع البسيطة مثل الجوارب التي تحمل الطباعات، القبعات التي تحمل النقشات، البلوزات الذكية، السراويل المزخرفة وغيرها الكثير.

 وفضلًا عن ذلك، يلعب نسيج  الطرطان دورًا رئيسيًّا في تشكيلة الموسم المرتقب وذلك في القمصان الطويلة، السترات القصيرة وغيرها.

 كما ويضيف بايلي عنصرًا ممتعًا إلى المجموعة إذ يخلق نوعًا من الموضة الفريدة من نوعها من خلال ادراج اللمسات النهائية البلاستيكية في الملابس الخارجية.وبذلك، تكون Burberry قد اعتمدت أسلوب الشارع الاستثنائي.