تحتاج إلى آيفون لتشغيل ساعة آبل 3

الأربعاء 20 أيلول 2017

تحتاج إلى آيفون لتشغيل ساعة آبل 3

 

تتضمّن ساعة آبل سيريز 3 الجديدة والأهمّ في تحديثات المجموعة ميزة خاصّة وهي ميزة الاتّصال LTE connectivity، ما يعني أنها تستطيع أن تتّصل بالانترنت النقّال.

 

ومن خلال الاتّصال بالانترنت هذا، يمكن للمستخدمين أن يتكلّموا عبر السّاعة وأن يلعبوا الموسيقى عليها. ولكن المفاجأة تكمن في أنّهم سيحتاجون إلى هاتف آيفون 6 أو ما أجدّ منه لتعمل هذه الميزة!

وتؤكّد المعلومات الموجودة عبر موقع آبل أنّ امتلاك ساعة آبل مع ميزة اتّصال LTE connectivity  لا يكفي لاستخدام هذا النّوع من الاتّصال. فالسّاعة إذاً تحتاج إلى هاتف آيفون 6 يعمل على نظام تشغيل iOS 11  أو ما أجدّ منه كي تشتغل ميزة الاتّصال فيها.

ويبقى السّؤال التّالي: هل سيحتاج الشّخص إلى حمل هاتفه في كلّ وقت من أجل التمكّن من استخدام اتّصال الانترنت عبر السّاعة الموجودة على معصمه؟ أليس ذلك غير منطقيّ؟

الجواب هو: لا. فبحسب أحد المسؤولين في شركة آبل، سيحتاج الشّخص إلى آيفون، ولكن من أجل تشغيل الميزة في بادئ الأمر فقط. إذاً، لن تتمكّن من استخدام ميزة الاتّصال في ساعة آبل سيريز 3 الجديدة من دون هاتف آيفون 6 أو ما بعد، ولكن ما إن نظّمته وشغّلت الميزة، يمكنك أن تترك الهاتف في المنزل وأن تستمتع بالموسيقى التي تحلو لك أينما ذهبت.

أحدث الأخبار السبّاقة