يخوت Azimut تنطلق من كان

الاثنين 18 أيلول 2017

يخوت Azimut تنطلق من كان

 

ينطلق أسطول يخوت جديد من Azimut للمرة الأولى من مهرجان كان لليخوت 2017.

 

تحتفل Azimut بالرفاهية والفخامة خلال مهرجان كان لليخوت 2017 الذي تستمر فعالياته من 12 إلى 17 سبتمبر؛ تعتبر Azimut من الشركات الرائدة في عالم صناعة اليخوت وتقدّم أربعة موديلات جديدة: Azimut Grande 35METRI, Azimut Grande 27METRI, Azimut S7 و Azimut 60 Fly.يحمل كل من هذه اليخوت الأربعة لمسة المصمّم Stefano Righini المعروف بأفكاره المبتكرة، أما تصميمها الداخلي فهو من توقيع كل من Achille Salvagni و-Fransesco Guida.

 يتميز Grande 27METRI بهيكله الكبير وشرفاته الواسعة، ويمكن اختياره مع ثلاث أو أربع قمرات في الطبقة السفلية، وهو أمر غير مألوف بالنسبة ليخت بحجمه. أما بالنسبة ل-Azimut S7 فهو مزود بتكنولوجيا ثورية ومبتكرة نجدها في استخدام ألياف الكربون في هيكله، وهو يأتي بنموذجين: الأول Coupé والثاني Sportfly، وإن تصميمه الداخلي من توقيع Fransesco Guida ومزود بمحركات Volvo IPS.

 أضافت الشركة مؤخراً يختَي Azimut Grande 35METRI و Azimut Grande 27METRI إلى مجموعة Grande Collection الرائعة، ومنحتهما مساحة واسعة وديناميكية عالية بفضل الهيكل المصنوع من ألياف الكربون. أخيراً وليس آخراً، يذهلنا يخت Azimut 60 Flybridge بتصميمه الداخلي الرائع وفخامته التي نجدها عادةً على متن اليخوت الضخمة، وهو محاط بواجهات زجاجية كبيرة وصالات للجلوس منفصلة عن بعضها البعض لتأمين أكبر قدر من الراحة والخصوصية.

 تعرض شركة Azimut الإيطالية أسطولاً مؤلفاً من 19 يختاً خلال مهرجان كان لليخوت 2017, يتراوح طولها بين 10 و-40 متراً وتترجم الفخامة والرفاهية بكل ما للكلمة من معنى.

أحدث الأخبار السبّاقة