Xiaomi تطلق أجهزتها الثّوريّة الجديدة

الثلاثاء 19 أيلول 2017

Xiaomi   تطلق أجهزتها الثّوريّة الجديدة

 

أطلقت الرّائدةالعالميّة في التكنولوجيا Xiaomi  هاتف Mi MIX 2  الثّوري الذي يعقّب على نجاح ال Mi MIX  الكبير.


ورفعت الشّركة الصّينيّة المستوى في مجموعتين أخرتين أيضاً منها، من خلال ال Mi Note 3  مع الكاميرا المزدوجة الخلفيّة والكاميرا الأماميّة من 16 ميغابيكسل، ولابتوب ال Mi Notebook Pro  الجديد.

ويؤكّد Mi MIX 2  إلتزام Xiaomi  في تقديم أفضل الابتكارات التكنولوجيّة في أفضل الأسعار لتكون متاحة إلى أكبر عدد من الزّبائن، من خلال سعرٍ يبدأ من 503 دولار أميركي تقريباً. وهو سيتوفّر في الصّين ابتداءً من سبتمبر الجاري، بانتظار أن يتوفّر قريباً في الأسواق العالميّة.

ويتمتّع Mi MIX 2  بشكلٍ جذّاب، مع غطاءٍ خلفيّ جميل من السيّراميك، ينخرط بشكلٍ أنيق بإطار الألومينيوم. وهذا الهاتف يُعتبر من بين منافسيه الهاتف العالميّ الحقيقي، لأنّه يمكن استخدامه في أيّ مكانٍ في العالم، فيكون مثاليّاً للذين يسافرون باستمرار عبر مختلف الشّبكات.

ويعتمد الهاتف على معالج كوالكوم سنابدراغون 835، مع سرعة RAM  من 8GB. وسيتوفّر الهاتف بعدّة اتّساعات: من 6GB64GB +، إلى 6GB +128GB، و6GB +256GB.

وأمّا الMi Note 3، فهو صاحب أفضل كاميرا، مع شاشة عرض من  5.5إنش، وبطّاريّة من 3500mAh. ويبلغ سعر هذا الهاتف نحو 380 دولار. وكمبيوتر Xiaomi  المحمول هو صاحب الأداء العالي المحترف، وهو الMi Notebook Pro ، بحجم 15,6 إنش، مع أجدد معالج من Intel، الCore i7  الرّباعي، وغرافيكيّات NVIDIA GeForce MX150.

ويبلغ سعره بين 855 و1,068 دولار.