Zenith تحطّم الأرقام في الدقة

الأحد 17 أيلول 2017

Zenith تحطّم الأرقام في الدقة

 

كشفت دار Zenith مؤخراً عن إطلاقها للساعة المكانيكية الأكثر دقّة في العالم.

 

تصنع Zenith التاريخ في صناعة الساعات الفخمة من خلال ساعتها الجديدة Defy Lab المميزة بعلبته المصنوعة من معدن جديد وغريب إسمه Aeronith، يتميز بأنه خفيف الوزن ومبتكر في طريقة صنعه. تمّت صناعة هذه الساعة والمذبذب الخاص بها بالتعاون مع مجموعة LVMH، وأطلق عليها رئيس هذه المجموعة جان كلود بيفر اسم “new Huygens”. يلقي بيفر الضوء بشكل خاص على العمل المتآزر لكل من Zenith و-TAG Heuer و-Hublot والذي يتجلّى بحضور رئيس Zenith جوليان ترنار ورئيس Hublot ريكاردو غوادالوبي إلى جانبه.

 تعتبر هذه ساعة Defy Lab تحفة بين عدّادات الوقت وتتضمّن متذبذباً بدلاً من آلية التوازن في عيارها الجديد Calibre ZO 342, وتجدر الإشارة إلى أن هذا المتذبذب مصنوع من قطعة واحدة من السيليكون الأحادي الذي لا يتطلّب جمعاً ولا تعديلاً ولا تزييتاً، وبالتالي يوفّر درجة عالية من الجودة الاستثنائية. من مميزات هذا الإنجاز هو رقّته البالغة 0.5 ملم مقارنةً مع جهاز الضبط العادي الذي تبلغ سماكته 5 ملم، وهو مقاوم للحقول المغناطيسية والحرارة العالية والجاذبية ويمنح الساعة احتياطي طاقة يدوم ل-60 ساعة.

 من المزايا الأخرى لهذه الساعة هي العلبة المصنوعة من معدن مبتكر يدعى Aeronith ومصمّم ليقاوم الصدأ إلى أقصى الدرجات. يبلغ قياس هذه العلبة 44 ملم وتتميز بسطحها المنقّط بفضل هذا المعدن. تتوفّر هذه الساعة بموديلات عديدة وألوان جذابة مثل الأخضر والأزرق والبني والأسود.

أحدث الأخبار السبّاقة