وجهات خريفية مع الطيران البريطاني

الأحد 17 أيلول 2017

وجهات خريفية مع الطيران البريطاني

 

مع انقضاء فصل الصيف وقدوم فصل الخريف، تقدم الخطوط الجويّة البريطانية، الناقل الجوّي الرّئيسي في المملكة المتحدة،  بعض المواقع "الساخنة" التي تستقطب أعداداً من الزوار للاستمتاع بالراحة والسياحة وقضاء أوقتاً ممتعة بالعطلات الموسمية.
 
 
ولا تكتفي هذه المواقع بتسلية وترفيه الزّوار وحسب، بل تقدّم لهم أسعاراً مغرية في فترة نهاية الصّيف.
 
بالإضافة الى ذلك، يمكن للعملاء المسافرين من الإمارات العربية المتحدة اختيار أي من كابينات الدرجة الأربع للشركة خلال عملية البيع عند الحجز بين 12 سبتمبر و 1 أكتوبر للسفر قبل 31 مارس 2018.
 
ومن بين تلك المواقع، نذكر مدينة لندن، العاصمة الإنكليزية وعقر دار الخطوط البريطانية التي تتحضّر الى استقبال أسبوع الموضة، وتدعو ملاهيها ومقاهيها المتربّعة على أسطح المباني الزّوار للاستمتاع بحفلات توديع الصّيف. وهذه الرّحلة ملائمة للباحثين عن آخر صيحات الموضة وآخر ابتكاراتها وهي متوفّرة بسعر زهيد أي 124 دينار كويتي.
 
أمّا إيطاليا فتقدّم مدن ميلانو وروما ولومباردي وتوسكانا التي تتمتّع بألوان خريفيّة متألّقة وساحرة. وتقدّم هذه المدن فرص التنزّه وتسلّق الجبال وزيارة الحدائق العامّة وغيرها من النشاطات السياحيّة وكلّ ذلك مقابل 121 دينار كويتي. 
 
وفي ألمانيا، قلب أوروبا، سيستمتع الزوار القادمون من الشرق الأوسط تحديداً بالطقس الخريفي الجديد بصورة خاصة عند زيارة القصور والمدن والأرياف والحدائق الوطنيّة وغيرها من المعالم المميزة مقابل 131 دينار كويتي.